خبر موقع مانشستر الرسمي: يونايتد وآرسنال يطاردان زيدان

الساعة 05:46 م|14 فبراير 2010

 

لندن/ نشر موقع مانشستر يونايتد الرسمي تقريراً عن اهتمام أندية مانشستر يونايتد، أرسنال وبرشلونة بالنجم المصري الدولي محمد زيدان وسعيهم الحثيث لنيل خدمات اللاعب وفقاً لما قاله والده.

 

وأشاد الموقع بإمكانيات زيدان الكبيرة وقدرته الهائلة في صناعة الأهداف لزملائه وقدرته على تسجيل أهداف رائعة كما أنه قاد منتخب بلاده للفوز ببطولة الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

 

ونقل التقرير تصريحات والد اللاعب التي أشار فيها إلى رغبة أندية مانشستر يونايتد والأرسنال وبرشلونة الأسباني في استقدام نجله لصفوفها في الصيف المقبل وذلك من خلال مراسلة وكيل أعماله.

 

هذا وأشار والد زيدان أن هناك بند في عقد زيدان مع النادي الألماني يشير إلى إمكانية رحيل زيدان إلى النادي الذي يرغب به بعد نهاية الموسم الحالي.

 

جديراً بالذكر أن محمد زيدان يعيش في الفترة الحالية فترة هي الأفضل في تاريخ اللاعب من خلال المستويات التي يقدمها سواء مع ناديه الألماني أو المنتخب المصري. وكانت آخر إبداعات النجم المصري تسجيله هدفاً لفريقه دورتموند في مرمى العملاق البافاري بايرن ميونيخ في لقاء قمة الدوري الألماني الذي أقيم السبت 13-2-2010 وانتهى بفوز بايرن 3/1.