شريط الأخبار

أغلقوا الجوال ليوم واحد فقط ؟؟؟!!!

11:55 - 14 تموز / فبراير 2010

فلسطين اليوم – "خاص"

كثرت في الآونة الأخيرة شكاوى المواطنين في قطاع غزة من سوء اتصال الهاتف النقال ، وضعف إرساله في العديد من المناطق ؛ لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد ؛ حيث جرى ترجمة هذه الشكاوى إلى مجموعة تفاعلية على موقع " Facebook" على شبكة الإنترنت تحت عنوان " لنقاطع شركة جوال يوماً واحداً.. لسوء الخدمة".

 

وقال أحد القائمين على المجموعة خلال تصريحات لوكالة "فلسطين اليوم" إن الحملة تهدف إلى الضغط على المسؤولين في شركة جوال، للعمل على إيجاد حلول مقنعة وسريعة لهذه الأزمة وعدم الاكتفاء بإلقاء اللوم على انقطاع التيار الكهربائي.

 

وأضاف أن المواطن الغزي يعاني منذ فترة ليست بالقصيرة من سوء شبكة الاتصال، وفي ذات الوقت يلمس بصورة متلاحقة الإعلان عن إصدار الآلاف من "شرائح" جوال في القطاع، وبأسعار زهيدة جداً، مشيراً إلى أن الأولى هو العمل على إصلاح الخلل الحاصل، وليس زيادة عدد المشتركين.

 

وحول تفاصيل حملة المقاطعة أوضح أنها ستكون لمدة يوم واحد في الأسبوع الأخير من شهر شباط / فبراير الجاري، لافتا إلى أنه سيتم تحديد يوم تطبيق الحملة من خلال الأعضاء المشاركين في المجموعة الإلكترونية، وذلك بعد التشاور معهم لتحديد التاريخ الأنسب ضمن هذه الفترة.

انشر عبر