شريط الأخبار

قوات الاحتلال تقصف المنازل والممتلكات شرق وشمال القطاع

11:33 - 14 تموز / فبراير 2010

فلسطين اليوم – غزة

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، منازل وممتلكات المواطنين جنوب شرق مدينة غزة.

وذكرت مصادر محلية أن دبابات وآليات الاحتلال المتمركزة في محيط ما يسمى موقع 'ملَكَة' العسكري الإسرائيلي على الحدود الشرقية للقطاع مع أراضي الــ'48' فتحت نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة وأطلقت عدداً من القذائف صوب المنازل والممتلكات شرق حي الزيتون جنوب شرق المدينة.

وأضافت المصادر، أن القصف الإسرائيلي ألحق أضراراً مادية في الأماكن المستهدَفة، وخلق حالةًً من الهلع في صفوف المواطنين دون أن يُبلّغ عن وقوع إصابات.

وكانت مدفعية الاحتلال استهدفت فجر اليوم، مجموعةً من المواطنين بالقرب من سوق السيارات شرق الحي المذكور دون أن يُصاب أحد منهم بأذى

الى ذلك، فتحت آليات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، نيرانها صوب منازل وأراضي المواطنين شرق وشمال قطاع غزة.

وأوضح شهود عيان أن دبابات الاحتلال المتمركزة على طول الشريط الحدودي شرق القطاع، قصف بالرشاشات الثقيلة المنازل والممتلكات شمال شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة وشرق بلدة جباليا شمال القطاع.

وأضافت المصادر، أن القصف الإسرائيلي الهمجي ألحق أضرارا مادية في بعض الأماكن المستهدَفة، وخلق حالة من الرعب في صفوف المواطنين لا سيما الأطفال منهم.

ويأتي ذلك في وقت لا يزال الطيران الحربي الإسرائيلي يُحلّق منذ ساعات الصباح الباكر وحتى الآن، بشكل كثيف على ارتفاعات متوسطة وتارة على ارتفاعات منخفضة في أجواء مدن وبلدات القطاع.

انشر عبر