شريط الأخبار

الأهلي والزمالك يتصارعان لخطف لاعب اتحاد جدة بوشروان

04:58 - 10 تشرين أول / فبراير 2010

 

 

الرياض/ ذكرت صحيفة "المدينة" السعودية الأربعاء 10-02-2010، أن ناديي الأهلي الزمالك المصريين يتسابقان للظفر بخدمات المغربي هشام بوشروان مهاجم اتحاد جدة السعودي مطلع الموسم الجديد.

 

وبحسب "المدينة" فقد أصبح المهاجم المغربي إحدى حلقات الصراع بين قطبي الكرة المصرية، وذلك بعد أكدت مبارايات الفريقين في الدوري المصري حاجتهما لمهاجم، وذلك بعد انتقال عمرو زكي وميدو من القلعة البيضاء إلى الدوري الإنكليزي كما أن المهاجم الزامبي كالابا الذي تعاقد معه الزمالك أخيرا وجاء على سبيل الإعارة، سيرحل بنهاية الموسم الجاري. ويسعى الزمالك لتدعيم خط هجوم الفريق، بناء على طلب المدير الفني للفريق حسام حسن.

 

بدوره يسعى الأهلي بطل الدوري المصري- لسد الفراغ الذي تركه المهاجم الأنغولي أمادو فلافيو المتوج بلقب هداف الدوري المصري في الماضي إضافة لتواضع مستوي مهاجمي الفريق أمثال محمد فضل، وهاني العجيزي، وأحمد بلال، وأسامة حسني، والليبيري فرانسيس، وإصابة متعب وإصراره على الاحتراف نهاية الموسم الجاري.

 

ويبدو أن الزمالك اقترب كثيراً من ضم مهاجم الاتحاد السعودي حيث أكدت تقارير أن الزمالك بات على وشك الفوز بخدمات بوشروان، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويكتنف علاقة بوشروان مع الاتحاد السعودي الكثير من الغموض، حيث أشارت بعض الصحف السعودية في الآونة الأخيرة أن الإدارة الفنية للاتحاد تتجه للاستغناء عن اللاعب إثر فشل الفريق في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا بعد خسارته في المباراة النهائية أمام بوهانغ الكوري، إضافة إلى تراجع مستوى الفريق في الدوري السعودي.

 

انشر عبر