شريط الأخبار

الجزائري "بوقرة" ضمن دائرة اهتمامات برشلونة

06:57 - 09 تموز / فبراير 2010

 

 

برشلونة/ أعلن الموقع الإلكتروني لصحيفة "دايلي ريكورد" الاسكتلندية اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم مهتم بالتعاقد مع مدافع منتخب الجزائر ونادي رينجرز الاسكتلندي مجيد بوقرة.

 

وجذب بوقرة أنظار العملاق الكاتالوني خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمام أفريقيا الأخيرة والتي أقيمت في أنغولا، وانتهت بفوز منتخب مصر للمرة الثالثة على التوالي بلقبها بتخطيه نظيره الغاني في المباراة النهائية بنتيجة 1-صفر.

 

وكان جوسيب غوارديولا مدرب برشلونة قد أرسل وفداً من الكشافين إلى أنغولا لوضع لائحةً بأسماء أبرز اللاعبين الذي يمكن أن يتعاقد الفريق معهم خلال الانتقالات الصيفية، فجاء اسم بوقرة الذي قدم أداءً دفاعياً مميزاً ضمن لائحة خبراء بطل أوروبا.

 

إلى ذلك قام غوارديولا بالاستفسار عن قدرات بوقرة وذلك من خلال التحدث مع لاعبيه الأفريقيين، الإيفواري يايا توريه والمالي سيدو كيتا.

 

هذا وذكرت الصحيفة الاسكتلندية أن نادي أشبيلية مهتم أيضاً بالتعاقد مع بوقرة (27 عاماً) والذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي رينجرز أواخر الموسم الحالي.

 

يذكر أن رينجرز كان قد دفع 2.5 مليون جنيه إسترليني لنادي تشارلتون الإنكليزي مقابل انتقال بوقرة، لكن النادي الاسكتلندي قد يطلب ضعف هذا المبلغ في حال قرر التخلي عن خدمات المدافع الجزائري الفذ.

 

الجدير ذكره أن جميع الصفقات التي من المتوقع أن يجريها برشلونة ستوضع جانباً إلى حين إعادة انتخاب خوان لابورتا رئيساً للنادي الكاتالوني في 13 حزيران/يونيو القادم.

 

انشر عبر