خبر المصري زيدان يتعرض للإهانة من الحكم الألماني ستارك

الساعة 04:55 م|09 فبراير 2010

 

دبي/ أعرب مهاجم الـ"فراعنة" محمد زيدان عن استيائه من الحكم الألماني وولفغانغ ستارك الذي أدار مباراة فريقه بروسيا دورتموند وإينتراخت فرانكفورت في الـ"بونديسليغا"، بسبب الاهانة التي تعرض لها "زيزو" على يد الحكم.

 

وقال نجم المنتخب المصري لصحيفة "بيلد" الألمانية معلقاً على الأزمة التي حدثت بينه وبين الحكم عقب إطلاقه صارفة نهاية المباراة "لقد كان متحيزاً ضدي، أنه مغرور وكاذب".

 

وكشف زيدان أن ستارك توجه ناحيته بعد سقوطه على الأرض في إحدى الكرات المشتركة وقال له "ماذا تريد الأن؟ أنت هنا أخيرا ولست في كأس الأمم الأفريقية لأنك عدت لألمانيا".

 

من جانبه برر الحكم الألماني موقفه قائلاً: "أنا لست في حاجة لأن أنكر إتهامات السيد زيدان وهذا ليس أسلوب في الكلام ولا هذه المصطلحات التي أستخدمها ولكن كل ما أردت أن أوصله لزيدان أنه لا وقت لكي يضيعه فقد كان فريقه يستعد لإجراء أحد التبديلات".

 

ورد زيدان على ما صرح به الحكم قائلاً: "لو قام بإنكار هذا الأمر فهو إذاً مغرور وكاذب، لماذا لم يلتزم بالروح الرياضية الآن يحاول الكذب؟ يجب عليه أن يكون صادقاً".

 

وأشارت الصحيفة في نهاية التقرير إلى أن المشكلة الواقعة بين زيدان والحكم الألماني ستارك تعتبر فرصة جيدة للمحكمة الرياضية بألمانيا من أجل ممارسة عملها.