شريط الأخبار

الدفاع المدني يحذر من التجاوز الخاطئ و السرعة الزائدة سبب حوادث الطرق

12:34 - 09 تموز / فبراير 2010

الدفاع المدني يحذر من التجاوز الخاطئ و السرعة الزائدة سبب حوادث الطرق

فلسطين اليوم- رام الله

حذرت إدارة العلاقات العامة والإنسانية في المديرية العامة للدفاع المدني اليوم الثلاثاء، من التجاوز الخاطئ والسرعة الزائدة التي اعتبرها سبباً في حوادث الطرق.

 

وأوضحت المديرية في بيان لها تلقت "فلسطين اليوم" نسخة عنه، أن طواقم الإنقاذ تعاملت مع ثلاث حوادث سير، حيث انقلبت في محافظة رام الله سيارة من نوع أوبل في بلدة دير بزيع تعود للمواطن (د،خ) الذي أصيب إصابات خطيرة، وعمل الطاقم على تحرير وإخلاء سائق السيارة باستخدام أجهزة القطع والفتح الهيدروليكية.

 

وذكر، أن سبب الحادث هو فقدان السيطرة نتيجة السرعة الزائدة والذي أدى إلى انقلابها ، عملت طواقم الإنقاذ بإزالة أثار الحادث والزيوت بفتح الطريق أمام حركة السير .

 

وفي حادث مشابه حدث في طولكرم تم تقديم المساعدة في حادث انقلاب سيارة من نوع سيات على شارع نابلس ، أصيب السائق إصابة متوسطة .

 

وذكر البيان أن طواقم الإنقاذ في مديرية الدفاع المدني طولكرم هرعت إلى حادث سير اثر تلقيها بلاغاً يفيد بوجود حادث إصطدام ثلاث مركبات في حي دوار السلام عمل الطاقم على إخلاء ثلاث إصابات متوسطة وتقديم الخدمة الطبية لهم لحين تسليمهم الى الطاقم الطبي المختص .

 

كما ذكر البيان أن الثلاث مركبات من نوع سبارو ومرسيدس وهيونداي، حيث تضررت الهيئة الأمامية لسيارة السوبارو والهيئة الخلفية لسيارة المرسيدس والهيونداي، مضيفاً أن سبب الحادث كان نتيجة للتجاوز الخاطئ.

 

انشر عبر