شريط الأخبار

غزل المحلة ينزل بالأهلي أول هزيمة هذا الموسم في الدوري المصري

08:01 - 08 حزيران / فبراير 2010

 

القاهرة (رويترز) - تقلص الفارق الذي يفصل الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن أقرب ملاحقيه الى أربع نقاط بعدما مني حامل اللقب بأول هزيمة له هذا الموسم بخسارته 2-صفر أمام مضيفه غزل المحلة في الجولة السادسة عشرة يوم الاثنين.

 

وأنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد وائل جمعة مدافع الاهلي ومنتخب مصر وعماد عثمان مدافع غزل المحلة في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول.

 

وافتتح محمود العطار (جاكسون) التسجيل لغزل المحلة بعد تسع دقائق من البداية من ركلة جزاء في أول مباراة له مع الفريق بعد انتقاله من الاولمبي الذي يلعب في الدرجة الثانية في فترة الانتقالات الشتوية الشهر الماضي.

 

وأضاف المهاجم أحمد حسن فرج الهدف الثاني لغزل المحلة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني في مباراته الاولى مع فريقه السابق الذي عاد اليه في يناير كانون الثاني بعد مسيرة غير ناجحة مع الاهلي واتحاد الشرطة.

 

ويملك الاهلي 35 نقطة من 16 مباراة في صدارة الترتيب بينما يحتل الاسماعيلي المركز الثاني برصيد 31 نقطة بعد فوزه 2-1 على المنصورة يوم الأحد.

 

وفي مباريات أقيمت في وقت سابق يوم الاثنين حقق بترول أسيوط فريق الذيل فوزه الاول هذا الموسم عندما تغلب 1-صفر على مضيفه الجونة لكنه بقي في المركز السادس عشر والاخير برصيد تسع نقاط بينما زاد اتحاد الشرطة من معاناة حرس الحدود وفاز عليه 2-1 بفضل هدفين من المهاجم النيجيري مينوسو بوبا.

 

انشر عبر