شريط الأخبار

كلوب إلى زيدان: كنت واضحاً معك من البداية ويجب عليك أن تتفهم الأمر !

07:01 - 08 تموز / فبراير 2010

فلسطين اليوم-قسم المتابعة 

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني أنه سيناقش مع مهاجم الفريق الدولي المصري محمد زيدان إمكانية مشاركته في الحفلات التكريمية لمنتخب بلاده بعد فوز الأخير بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في أنجولا الشهر الماضي.

 

وكان المنتخب المصري قد فاز بلقب أمم إفريقيا مؤخراً للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه، وقد تم إقامة حفل لتكريم نجوم منتخب مصر الجمعة الماضية في استاد القاهرة قام المطرب عمرو دياب بإحيائها، ولكن لم يتمكن زيزو من حضورها نظراً لسفره إلى ألمانيا الخميس قبل يوم واحد على الحفل.

 

ورداً على سؤال حول إمكانية السماح للمهاجم المصري بالمشاركة في المزيد من حفلات التكريم لنجوم المنتخب المصري، وما إذا كان هذا الأمر أصبح مبالغاً فيه، قال المدرب الألماني في تصريحات لموقع "فاز نت" الألماني: "لقد كنت واضحاً مع زيدان من البداية في حديثي عن هذا الأمر، فيجب أولاً أن يخطرنا الإتحاد المصري بجميع الحفلات المقرر مشاركتهم فيها، وبناءاً على ذلك سنحدد إمكانية حضوره من عدمه، خاصة أنني أتوقع أن هذه الحفلات ستستغرق مدة طويلة".

 

وكان زيدان البالغ من العمر 28 عاماً، قد تألق أمس الأحد في أولى مبارياته مع دورتموند بعد عودته من أنجولا، حيث صنع هدفي فريقه على الرغم من خسارته في النهاية أمام ضيفه إينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل ثلاثة.

 

انشر عبر