شريط الأخبار

شرطة الشاطئ بغزة تقبض على ثلاثة مروجين بحوزتهم سبعة فروش حشيش

11:16 - 08 حزيران / فبراير 2010

فلسطين اليوم-وغزة

أعلنت شرطة مركز الشاطئ  بغزةأنها تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة مروجين وبحوزتهم سبعة فروش حشيش .

 

وذكرت مصادر في شرطة الشاطئ أنها وبناء على معلومات خاصة وردت إلى قسم التحقيق بالمركز بتاريخ 2010/2/3 م مفادها حيازة مواد ممنوعة من طرف بعض مروجي الحشيش في مخيم الشاطئ ، وبعد إجراء عملية البحث والتحري والتأكد من صحة المعلومات الواردة والتواصل مع النيابة تم إلقاء القبض على المواطن (ع . ب) من سكان مخيم الشاطئ وبحوزته عدد فرش واحد من الحشيش ، حيث تم إلقاء القبض عليه بعد محاولته الفرار من أمام منزله متلبساً وهو يقوم ببيعه.

 

وفي يوم الخميس الماضي وبناءً على معلومات خاصة مماثلة وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم إلقاء القبض على المواطن(ع . ح) والمواطن (ج . ب) سكان مخيم الشاطئ حيث تم مداهمة منزليهما و أثناء عملية التفتيش تم العثور على عدد ستة فروش حشيش ، حيث تم ضبطها على ذمة القضية وتم توقيف المتهم على ذمة القضية ، وجاري استكمال التحقيق حيث تم ضبطهما على ذمة القضية و تم توقيف المتهمين على ذمة القضية.

 

الى ذلك ألقت مباحث الوسطى القبض على متهمين لقيامهم بإطلاق النار في مشاكل عائلية متكررة بعد إرسال تباليغ لهم بالحضور للمباحث ولكن دون جدوى وإجابة منهم.

 

وذكرت المباحث العامة أنه تم خروج قوة من مباحث دير البلح برفقة دورية من الشرطة إلى منطقة المشاعلة بدير البلح ، وقامت بإلقاء القبض على ثمانية متهمين ، وتمت إحالتهم إلى شرطة دير البلح لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

 

انشر عبر