شريط الأخبار

الدوري المصري: الإسماعيلي ينتزع المركز الثاني

08:21 - 07 حزيران / فبراير 2010

 

القاهرة/ استعاد فريق الإسماعيلي موقعه في وصافة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه المنصورة 1/2 اليوم الأحد في المرحلة السادسة عشر من المسابقة.

 

واستفاد الإسماعيلي من هزيمة منافسه اللدود بتروجيت صفر/1 أمام الاتحاد السكندري لينتزع المركز الثاني برصيد 31 نقطة بفارق أربع نقاط خلف الأهلي المتصدر والذي يلتقي مع مضيفه غزل المحلة غدا الاثنين.

 

ورفع الاتحاد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 29 نقطة في المركز الثالث.

 

وستختتم المرحلة الاثنين فيلتقي الجونة مع بترول اسيوط، واتحاد الشرطة مع حرس الحدود، وغزل المحلة مع الأهلي، والإنتاج الحربي مع المصري، وطلائع الجيش مع المقاولون العرب، والزمالك مع انبي.

 

ويحل الأهلي المتصدر برصيد 35 نقطة وحامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة، ضيفاً علي غزل المحلة القابع في المركز الحادي عشر (18) في مهمة لن تكون سهلة نظراً لحساسية لقاءات الفريقين التي غالبا ما تنتهي بفوز البطل آخرها في الذهاب 1-صفر.

 

ويدخل الأهلي المباراة بقوى منهكة سواء بسبب إصابة بعض اللاعبين ومنهم محمد أبو تريكه ومحمد بركات اللذين لم يشاركا في أمم أفريقيا الأخيرة في انغولا للسبب عينه، أو إرهاق الآخرين الذين شاركوا ومنهم قائد المنتخب وأفضل لاعب في البطولة أحمد حسن وسيد معوض وعماد متعب واحمد فتحي، إضافة إلى احمد السيد والحارس شريف إكرامي المنضم حديثاً من الجونة، وسيكون لشباب الأهلي الشباب دور كبير في تحديد نتيجة المباراة.

 

من جانبه، سيحاول غزل المحلة تقديم عرض قوي واستغلال واقع ضيفه ولم يغب ذلك عن ذهن مدربه محمد رمضان المدير الذي لفت نظر لاعبيه في التدريبات إلى نقاط الضعف التي قد تكون أصابت صفوف الأهلي.

 

وأنهى الزمالك معسكره التدريبي بشكل ناجح ووسط حالة من التفاؤل والأمنيات بتحقيق نتائج جيدة مع انضمام القطري حسين ياسر من صفوف الأهلي والزامبي رينفورد كالابا.

 

 وأنهى الزمالك الذي يفضل مدربه الدولي السابق حسام حسن على سياسة النفس الطويل، الدور الاول برصيد 21 نقطة في المركز الخامس بفارق 14 نقطة عن غريمه الأهلي، ويأتي انبي خلفه بفارق الأهداف وكان خسر ذهابا على أرضه 1-4.

 

 

انشر عبر