شريط الأخبار

"جدو" نادم على التوقيع للزمالك .. وزاهر يرفض التدخل في الأزمة

07:23 - 07 كانون أول / فبراير 2010


 

القاهرة/ اجتمع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع نجم فريقه محمد ناجي "جدو" للاتفاق على تجديد عقده وتأهيله نفسيا للمشاركة في الدوري أمام بتروجيت الأحد.

 

وقال مصيلحي لـFilGoal.com "اجتمعت مع اللاعب مساء السبت في معسكر الفريق الذي يستعد لملاقاة بتروجيت لتأهيله نفسيا لقيادة فريقه للفوز بعد أزمة توقيعه للزمالك".

 

وكان الزمالك أعلن عن توقيع جدو عقودا لانضمامه بدءا من الموسم المقبل بعد نهاية عقده الأصلي مع الاتحاد بنهاية الدوري الحالي ولكن الاتحاد بادر بتسجيل عقد جديد مع اللاعب مدد بقاءه في الإسكندرية لموسم ونصف.

 

ونفى جدو في البداية توقيعه للزمالك ولكنه عاد ليؤكد انفراد FilGoal.com بصحة توقيعه عقود للنادي الأبيض وأرجع إنكاره في البداية لخوفه من إضرار تأكيد التوقيع بمسيرته وبالزمالك نفسه.

 

وأضاف مصيلحي "جدو أبدى ندمه على التوقيع للزمالك وأكد التزامه مع الفريق وحاولنا إخراجه من الحالة النفسية السيئة التي يعانيها بسبب تلك الأزمة".

 

وتابع رئيس النادي "اتفقنا مع اللاعب على تجديد عقده بعد اجتماع مجلس الإدارة يوم الإثنين لتحديد مدته وقيمته، كما تنتظر جدو مفاجأة بعد العاشر من فبراير".

 

وعلم FilGoal.com أن المفاجأة التي تنتظر اللاعب تتمثل في عرض احترافي من أحد الدول الإسكندنافية والتي تمتد فترة القيد الشتوية فيها إلى مارس.

 

ولن تقل قيمة العقد الجديد عن أعلى فئات الفريق والتي يتقاضاها شادي محمد نجم الأهلي السابق وتبلغ قيمته مليون و200 ألف جنيه.

 

 

مصيلحي: الحديث عن تهريب جدو لروسيا .. تهريج

 

سخر النائب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري من الأنباء التي أشارت إلي وجود نية لدي النادي الساحلي لتهريب مهاجمه محمد ناجي جدو إلى احد الأندية الروسية من اجل تسهيل عملية انتقاله إلى النادي الأهلي بنهاية الموسم.

 

وقال مصيلحي في اتصال هاتفي بـYallakora.com " لا استطيع ان أصنف مثل هذه الأنباء إلا تحت بند واحد فقط هو التهريج".

 

وأضاف " الاتحاد السكندري ناد مستقل ولا يحركه احد ولا يأخذ قراراته من الغير".

 

وكان العديد من المنتديات الرياضية المصرية قد أشارت إلى وجود صفقة سرية بين الاتحاد والأهلي من اجل إعارة جدو إلى احد الأندية الروسية لمدة 6 شهور على أن يعود مباشرة إلي النادي الأحمر بنهاية الموسم.

 

وأكد النائب البرلماني أن ناديه ليس طرفا في ما ادعاه نادي الزمالك بالحصول على توقيع اللاعب وقال " ليس لنا علاقة بتصريحات مسئولي الزمالك حول حصولهم علي توقيع اللاعب".

 

وأضاف مصيلحي " اكرر مرة أخرى أن جدو مستمر معنا حتى نهاية الموسم الحالي، وعقب نهايته سنقرر نحن ما إذا كنا سنعرضه للبيع للنادي الذي نختاره او سنبقي عليه حتى نهاية عقده معنا في الموسم القادم".

 

وبدأ مسلسل أزمة جدو عندما أعلن نادي الزمالك رسميا عبر جهازه الفني والذي يترأسه حسام حسن "مدير فني" وإبراهيم حسن " مدير الكرة" حصول النادي الأبيض علي توقيع جدو قبل مشاركته في كأس الأمم الإفريقية.

 

وأكد اللاعب الذي حصل علي لقب هداف كأس الأمم بعد ذلك كلام النادي الأبيض إلا انه أشار إلى وجود اتفاق ضمني بينه وبين الزمالك حول عدم إظهار هذا التعاقد إلا بعد أن يتم الزمالك اتفاقه مع نادي الاتحاد.

 

من جهته، أكد أكثر من مسئول في اتحاد الكرة المصري أن الأوراق الرسمية فقط هي التي ستحسم الجدل حول ملف مهاجم الاتحاد محمد ناجي جدو، نافيا أن يكون الاتحاد قد وصله أي شكوى بخصوص اللاعب.

 

 

جدو: الإعلان عن توقيعي مع الزمالك غلطة وفرحتي قتلت

 

قال نجم نادي الاتحاد السكندري ومنتخب مصر محمد ناجي "جدو" انه نادم علي توقيعه لنادي الزمالك وإعلانه عن هذا الأمر بعد أن تم قتل فرحته بتألقه في كأس الأمم الأفريقية المنقضية علي حد وصفه.

 

وصرح جدو في اتصال هاتفي مع "جول اف ام" انه نفي في البداية توقيعه للزمالك نظرا لخوفه من المشاكل التي قد تحدث بسبب هذا الأمر وتقديرا لشعور جمهور نادي الاتحاد الذي يعشقه، إلا انه قرر الاعتراف بتوقيعه للزمالك بعد أن تطورت الأمور بشكل لم يتخيله.

 

وقال هداف أفريقيا انه لم يتخيل أن يكون هذا التوقيت الذي يعلن خلاله عن توقيعه للزمالك، مؤكدا انه لا توجد مشاكل بخصوص هذا الشأن ومن يريد جدو يذهب إلي مقر نادي الاتحاد للتفاوض مع الإدارة حسبما أشار.

 

وشدد جدو علي انه مستمر مع نادي الاتحاد ولا يفكر في أي شيء وانه سيغلق هذا الملف نهائيا حتى لا يخرج عن تركيزه في مباريات الدوري مع الاتحاد والتي ستبدأ الأحد بلقاء بتروجيت في افتتاح الدور الثاني.

 

ونفي جدو توقيعه للزمالك في حديث تليفزيوني ثم تراجع المهاجم الدولي في لقاء مع احدي القنوات يوم الجمعة واعترف بتوقيعه للزمالك شريطة أن يتم إنهاء الأمر مع إدارة الاتحاد إلا انه فوجئ بإعلان الزمالك عن وجود تعاقد معه وهو ما أحزنه.

 

وأشار جدو إلى انه ليس لاعب صاحب "شو إعلامي" ولم يتعرض لمثل تلك المواقف من قبل، مشيرا إلى انه لم يكن يدرك ما ستصل له الأمور، معبرا عن استيائه من توقيت إثارة هذه المشكلة التي قلبت فرحته وفرحة عائلته وبلدته إلى حزن على ما وصلت إليه الأمور.

 

وفي النهاية أكد جدو انه يكن كل التقدير للكابتن حسام حسن المدير الفني للزمالك، وقال انه متفهم للأمر متمنيا أن ينتهي الأمر تماما بما لا يضره أو يضر أي طرف.

 

 

زاهر يرفض التدخل في أزمة جدو

 

رفض سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم التدخل في الأزمة المثارة بين ناديي الزمالك والاتحاد السكندري حول محمد ناجي "جدو" هداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

 

وقال زاهر إن الاتحاد ليس طرفا في القضية حتى هذه اللحظة حيث لم تصله أي شكوى رسمية من أي من الطرفين فيما أكد مجدي عبد الغني صحة موقف الاتحاد السكندري باعتبار أن عقده مع اللاعب ليس به كشط أو تغيير وأن توقيع جدو تم بكامل إرادته فضلا عن أن اللوائح تمنع الزمالك أو أي ناد التفاوض مع اللاعب قبل ستة أشهر من نهاية عقده ولكنها لا تمنحه حق الحصول على توقيعه وهو ما يعني أن الزمالك لن يستطيع إظهار العقود التي يمتلكها بتوقيع اللاعب.

 

كان جدو قد قام بالتوقيع لنادي الزمالك قبل أن يمدد عقده مع نادي الإتحاد السكندري قبيل انطلاق كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي شهدت تألق اللاعب .

 

انشر عبر