شريط الأخبار

جمعية المزارعين الفلسطينيين تصدر العدد الأول من نشرة أشتال

01:42 - 06 حزيران / فبراير 2010

فلسطين اليوم-غزة

أصدرت جمعية المزارعين الفلسطينيين العدد الأول من نشرة أشتال التي تعنى بقضايا وهموم المزارعين والأنشطة والفعاليات التي تنفذها الجمعية.

 

 وذكر محمود اللحام من وحدة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية في بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه أن النشرة تضمنت ابرز المشاريع التي تنفذها الجمعية هذا العام وشملت مشروع الاستزراع السمكي الممول من جايكا اليابانية بكلفة 67 ألف دولار, و مشروع مساعدات الشعب النرويجي بكلفة 251 ألف دولار, ومشروع السماد العضوي " الكمبوست " بكلفة 60 ألف دولار بدعم الصليب الأحمر.

وتضمنت النشرة زيارة هامة لرئيس بلدية خان يونس أكد خلالها رئيس البلدية د.محمد عبد الجواد الفرا أهمية التعاون مع الجمعية, وتم الاتفاق على تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية والبلدية وأكد الطرفان على تنفيذ مشروع استخدام مخلفات الخضروات من أسواق المدينة لإعادة إنتاجها إلى سماد عضوي , وتخلل النشرة زيارة اخرى للوفد الفرنسي للاطلاع على مشاريع الجمعية والعمل على تنفيذ مشروع مشابه في منطقة المواصي بخان يونس.

 

وأكد اللحام أن وحدة العلاقات العامة والإعلام في الجمعية ستواصل إصدار المزيد من المطبوعات من اجل توصيل رسالتها للمزارعين مشيرا إلى أن الجمعية استحدثت الموقع الالكتروني للجمعية والعمل جارى لإصدار نشرة باللغة الانجليزية لاطلاع المانحين على آخر تطورات البرامج والأنشطة التي تقوم بها جمعية المزارعين الفلسطينيين .

 

انشر عبر