شريط الأخبار

سرايا القدس تخرج دورة ( الوعد الصادق ) العسكرية

11:34 - 06 حزيران / فبراير 2010

سرايا القدس تخرج دورة ( الوعد الصادق ) العسكرية

فلسطين اليوم - غزة

نظمت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ( لواء جنوب غزة-كتيبة الزيتون ) حفل تخريج لمجموعة جديدة من مجاهديها الجدد أطلقت عليها دورة ( الوعد الصادق ) العسكرية وذلك بعد عصر يوم أمس الجمعة الموافق 5/2/2010 م في منطقة الزيتون جنوب مدينة غزة .

واظهر المشاركون في الدورة مقدرة كبيرة على التعامل مع كافة الظروف الميدانية التي قد يواجهونها أثناء عملهم وأدائهم لمهامهم الجهادية المختلفة .

وفي ختام الدورة قام المجاهدون بإطلاق النار من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وقاذفات R B G  في تجسيد حي لما تدربوا عليه طيلة مدة الدورة التي استمرت شهرا كاملا من الدروس النظرية والعملية .

وفي تعقيبه على تخريج دورة ( الوعد الصادق ) أكد أبو احمد المتحدث باسم سرايا القدس على أهمية تخريج مثل هذه الدورات وعلى ضرورة بقاء المقاومة على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ في ظل التهديدات المتواصلة من قادة العدو .

وأوضح أبو احمد أن الهدف الأساسي من هكذا دورات هو تدعيم صفوف المجاهدين بالمزيد من المقاتلين الذين يتمتعون بمهارات عالية في مواجهة الأعداء والاستفادة من دروس الحرب الماضية على غزة واستحداث طرق جديدة لمواجهة العدو الصهيوني في أي مواجهة قادمة قد يشهدها قطاع غزة .

وفي ختام حديثه قال أبو احمد أن المقاومة في غزة بألف خير وان لديها المقدرة التسليحية والتكتيكية لصد أي عدوان قادم في حال حدوثه ، وان مجاهديها باتوا أكثر خبرة وأكثر قوة من ذي قبل .

انشر عبر