شريط الأخبار

أبو تريكة يؤدى العمرة..وينتظم في التدريبات

07:24 - 05 تموز / فبراير 2010

أبو تريكة يؤدى العمرة..وينتظم في التدريبات

فلسطين اليوم-قسم المتابعة

كشف محمد أبو تريكة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى عن سر الحلاقه الجديدة التى ظهر بها فى تدريب الفريق مساء يوم أمس الخميس حيث قص شعره "زيرو"-وذلك حسب ما نقله عنه موقع النادي الأهلي المصري.

 

 وأكد أنه أدى العمره بعدما استأذن من الجهاز الفنى وذهب لأداء العمره فجر الخميس وعاد فى نفس اليوم حتى ينتظم فى التدريبات .. يذكر أن محمد أبو تريكه بدأ يشارك فى التدريبات اليومية والتقسيمة التى يجريها الجهاز الفنى لكن دون التحامات قوية حتى لا تحدث أية إصابات جديدة .

 

وقد أكد الكابتن هادى خشبه مدير الكره أن محمد أبو تريكه لاعب الفريق الأول لن يلحق بمباراة غزل المحله فى الأسبوع الأول من الدور الثانى للدورى حيث لم يتعاف من الاصابه رغم مشاركته فى التدريبات الجماعيه .. وأوضح خشبه أن ابو تريكه يشارك فى التدريبات لكن بحذر وفقا لبرنامج يتم تنفيذه بدقه حتى لا تحدث أية ردة فعل عكسيه تبعد اللاعب مجددا عن الفريق وسوف يجرى ابو تريكة اشعة يوم الاثنين المقبل وعلى ضوء نتيجتها سوف يتحدد موعد عودته للمشاركة فى المباريات ..يذكر أن ابو تريكه بدأ مؤخرا العوده تدريجيا إلى التدريبات بعدما شعر الجهاز الطبى بتحسن فى إصابته (شرخ اجهادى فى وجه القدم ).

 

انشر عبر