شريط الأخبار

النحال: ندعو كل قيادات حركة "فتح" لزيارة قطاع غزة

03:17 - 03 تموز / فبراير 2010

فلسطين اليوم: غزة

دعا أحد أبرز قادة حركة "فتح" في قطاع غزة قاد وكوادر حركته أن يحذو حذو الدكتور نبيل شعث عضو اللجنة المركزية للحركة ويقوموا بزيارة القطاع والمكوث فيه أيضا، معتبرا زيارة شعث إلى غزة بأنها زيارة عادية وطبيعية وستعزز موقف حركته.

وقال محمد النحال "أبو جودة" عضو المجلس الثوري لحركة فتح وأمين سر إقليم غرب غزة في الحركة "إن الدكتور نبيل شعث قادم إلى وطنه وبيته وأهله، وليس إلى دولة أخرى، وهذا وضع طبيعي أن يزور غزة كابن لهذا الوطن وابن قطاع غزة".

وأضاف جودة في تصريحات صحافية "الزيارة طبيعية يمكن أن تعزز موقف حركة "فتح"، ونحن من جهتنا أيضا ندعو كل أبناء حركة "فتح" وكل أبناءنا سواء في اللجنة المركزية أو في المجلس الثوري تحديدا بزيارة قطاع غزة والمكوث فيه أيضا وليست زيارة غزة فقط"، حسب تعبيره.

وأوضح جودة أن زيارة شعث ستكون قصيرة ربما لا تتجاوز اليومين وذلك لارتباطاته الخارجية في إطار مهامه التنظيمية، مشيرا إلى انه سيلتقي خلال مكوثه في غزة مع الكادر التنظيمي وقيادة حرة "فتح" في غزة وهيئة العمل الوطني، وسيكون له اجتماع مع هيئة العمل الوطني مؤسسات تعليمية ورؤساء جامعات رجال أعمال.

وفي رده على سؤال إن كان شعث سيلتقي أي من قادة حركة "حماس" في غزة قال عضو المجلس الثوري لحركة "فتح": "لا أدري ولم يصلني جدول أعماله بالتحديد".

انشر عبر