شريط الأخبار

شحاتة: "لو مفيش كورة غير في "إسرائيل" لن نلعب معهم"

10:55 - 03 تموز / فبراير 2010

فلسطين اليوم-وكالات

 نفى حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، مجرد فكرة أن يستطيع أحد أن ينقل له رغبة الاحتلال الصهيوني فى اللعب مع منتخب مصر.

مشيراً إلى أنه لا يقبل مجرد عرض الأمر عليه باعتباره مصرياً أياً كانت الترتيبات السياسية أو حتى الكلام عن العلاقات والاتفاقيات بين الدول، لأن مصر وقيادتها تتعامل مع الموضوع "أى العلاقة بين مصر وإسرائيل" من منطلق احترامها للاتفاقات الدولية فى منطقة الشرق الأوسط.

وتابع المعلم: "أما عن المشاركة في الأنشطة الرياضية أو غيرها فإنها مرفوضة شكلاً وموضوعاً حتى على مستوى الفكر الحكومي المصري، موضحاً أنه لم ير أو يسمع أى كلام عن اتفاقات أو مخاطبات وقعتها مصر بالنسبة للأنشطة الرياضية وأنشطة شعبية أخرى".

وأضاف المدير الفني للمنتخب المصري أن: "إسرائيل مرفوضة من الشعب المصري، وأنه شخصياً كأحد أفراد أسرة كرة القدم يرى أن حق الشعب الفلسطيني مهضوم من جانب الإسرائيليين، وهو ما لا يجوز معه إقامة أي نشاطات رياضية أو غيرها مع الجانب الإسرائيلي".

واختتم شحاتة حديثه لليوم السابع بالقول: "إنه لا يعرف كيف جُرئ مسئولو إسرائيل أن يفكروا فى دعوة مصر للعب معها، أو حتى مجرد عرض الأمر على الجانب المصري".

يذكر أن جريدة "معاريف الإسرائيلية" ذكرت صباح اليوم، الثلاثاء، أن اتحاد الكرة الصهيوني وجه دعوة رسمية لنظيره المصري بإقامة مباراة ودية تجمع بين منتخبي البلدين.

 

انشر عبر