خبر صحيفة معاريف: مصر تجاهلت دعوة للعب مع إسرائيل

الساعة 05:10 م|02 فبراير 2010

 

 

القدس المحتلة/ ذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية اليوم، الثلاثاء، أن الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم قد أرسل دعوة للعب مباراة ودية مع المنتخب المصرى، ولكن المصريين تجاهلوا الدعوة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإسرائيلي كان قد أرسل دعوة مماثلة في شهر مايو من العام الماضي، ولكنه لم يتلق أي جواب من الاتحاد المصرى لكرة القدم.

 

وقالت معاريف إنه بعد الظهور القوى للمنتخب المصرى وحصوله على كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه في إنجاز، لم يحدث من قبل، عاود الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم مجددا لطلب إجراء مباراة ودية بين كل من إسرائيل والمنتخب المصرى، بعدما يقرب من عام مضى، ولكن حتى الآن لم يتلق أي رد.

 

وسردت الصحيفة تفاصيل الدعوة السابقة مشيرة إلى أنه في مايو من العام الماضي، عندما التقى في جزر البهاما، دوغ جيروم شامبين، أحد أعضاء الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم مع أحد مساعدي، رئيس الفيفا السويسرى، جوزيف بلاتر وعرض عليه هو ورئيس الاتحاد الإسرائيلي آفي لوزون، بإرسال دعوة رسمية للاتحاد المصرى لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الإسرائيلي.

 

وأضافت الصحيفة أنه بعد شهر تقريبا، وعندما رأى الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم أن المصريين لم يردوا على الدعوة، بعث برسالة رسمية أخرى إلى الاتحاد المصرى، لمعرفة موقفه من الدعوة إلا أنه لم يرد أيضا.