شريط الأخبار

شيك سعودي "على بياض" لضم جدو.. وتأجيل احتراف المحمدي

07:08 - 02 آب / فبراير 2010

 

القاهرة/ رصد نادي اتحاد جدة ميزانية مفتوحة لضم محمد ناجي "جدو" في الوقت الذي فشل فيه مسؤولي الاتحاد السكندري في التوصل للاعب عقب عودته من أنجولا.

 

وقال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد لـFilGoal.com يوم الثلاثاء: "تلقيت مكالمة هاتفية من مسئولي اتحاد جدة، طالبوا بضم جدو للفريق بأي مقابل مادي نحدده".

 

وأضاف "العرض جاد جدا وسنبحث الأمر للبت في الموضوع".

 

وبات جدو بطلا لعناوين الصحف الرياضية الإفريقية والعالمية بعد تتويجه بلقب هداف كأس الأمم الإفريقية التي احتفظت مصر بلقبها الأحد الماضي.

 

وأطلقت وسائل الإعلام على جدو لقب "البديل السوبر" بسبب تسجيله خمسة أهداف حاسمة للمنتخب المصري اشتراكه في المباريات دائما في الشوط الثاني.

 

وأعرب اللاعب عن رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي مع ظهور تقارير عن اهتمام من أندية إنجليزية وإسبانية في ظل تصريحات صادرة عن ناديه تؤكد عدم بيع جدو لأي ناد مصري.

 

ولكن نادي الاتحاد السكندري لم يستطع الاتصال بجدو منذ وصول بعثة منتخب مصر صباح الاثنين من أنجولا وحتى ظهر الثلاثاء.

 

ووفقا لمحمد نور المدرب العام للفريق، فإن جدو أغلق تليفونه المحمول منذ الوصول إلى القاهرة.

 

وتابع "نقدر نجومية جدو ولكننا نطالبه بالعودة للتدريبات لأن لدينا مباراة هامة في الدوري يوم الأحد أمام بتروجيت ... لا ندري حتى الآن كيف يمكن الوصول إليه".

 

وأوضح لـFilGoal.com نور أنه كان على اتصال يومي بجدو أثناء البطولة، غير أنه لم يستطع الوصول إليه بمجرد عودة المنتخب الوطني.

 

وقال نور "كنت أتصل به كل يوم أثناء البطولة لأشجعه، ولكني الآن لا أجد طريقة معينة للوصول إليه".

 

انتقال المحمدي إلى سندرلاند يتأجل لنهاية الموسم

 

أعلن نادي إنبي الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم "تأجيل" الموافقة على انتقال لاعبه أحمد المحمدي ظهير منتخب مصر إلى سندرلاند الانجليزي حتى نهاية الموسم.

وخلال الأشهر الماضية تحدثت تقارير عن قرب انتقال المحمدي الذي تألق مع مصر في كأس الأمم الافريقية بأنغولا في الشهر الماضي للعب في الدوري الانجليزي الممتاز.

 

لكن علاء عبد الصادق مدير الكرة بإنبي قال إن النادي أجل البت في العرض المقدم من النادي الانجليزي لعدم قبوله بالمقابل المادي المعروض.

 

وقال عبد الصادق اليوم الثلاثاء: "عرض سندرلاند مليونا و750 الف جنيه استرليني لضم المحمدي قبل انطلاق كأس الامم الافريقية بأنغولا ورفضنا العرض ثم قام بعرض مليوني جنيه استرليني في آخر يوم لموسم الانتقالات الشتوية لكن العرض رفض أيضا فتم تأجيل المفاوضات إلى نهاية الموسم الحالي للحصول على عرض مالي أفضل يتناسب مع إمكانيات اللاعب".

 

ولفت المحمدي الذي عاد لتدريبات ناديه استعدادا لاستئناف الدوري المصري الأسبوع المقبل الانظار بقوة في أنغولا وساهم في فوز فريقه باللقب السابع في تاريخه كما أحرز هدفا في مرمى بنين في دور المجموعات.

 

وقال عبد الصادق إن إنبي سيلعب مباراة ودية ضد المقاولون العرب استعدادا لمواجهة الزمالك في المرحلة السادسة عشرة من الدوري يوم الأحد المقبل.

 

ويحتل إنبي المركز السادس في الترتيب برصيد 21 نقطة.

 

انشر عبر