شريط الأخبار

الكاميرون ونيجيريا تتسابقان للظفر بخدمات حسن شحاتة

07:07 - 02 تموز / فبراير 2010

 

 

دبي/ دخل المنتخب الكاميروني في سباق مع نظيره النيجيري للتعاقد مع المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاتة لتدريب "الأسود" في نهائيات كأس العالم 2010بجنوب إفريقيا الصيف المقبل.

 

وكشف الإعلامي كريم نجل حسن شحاتة أن والده تلقى عروضاً جادة من منتخبي نيجيريا والكاميرون للتدريب أحدهما في المونديال المقبل، وذلك بعد تحقيقه انجازاً غير مسبوق بقيادته "الفراعنة للفوز بالتاج الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي، وفقاً لصحيفة "اليوم السابع" المصرية الثلاثاء 2-2-2010.

 

وأضاف كريم شحاتة، في تصريحات تليفزيونية، أن والده تحفظ على فكرة الرحيل من منتخب مصر وتدريب أي منتخب آخر لأنه قد لا يجد الالتزام التام من اللاعبين في المنتخبات الأخرى بالشكل الذي يساعده على النجاح.

 

وأوضح نجل المدير الفني لمنتخب مصر أن حسن شحاتة يضع في حساباته مسألة التزام لاعبي الفريق الذي يتولى تدريبه خارج وداخل الملعب، من أجل تحقيق الانتصارات، وهي عوامل قد لا يجدها في منتخب آخر غير الفريق المصري المعروف بالتزامه، لذا سيكون من الصعب قبول أحد العروض التي تلقاها مؤخرا من منتخبي نيجيريا والكاميرون أو غيرها من العروض رغم أنها مغرية للغاية.

 

يشار إلى أن الكاميرون خرجت من دور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا الأخيرة على يد مصر، فيما احتل المنتخب النيجري المركز الثالث في بطولة الأمم الأفريقية التي احتضنتها أنغولا في الفترة من 10 إلى 31 كانون الثاني (يناير) الجاري.

 

 

الزمالك يكرم حسن شحاتة ولاعبي النادي

 

علم ZamalekFans.com أن نادي الزمالك سوف يقوم بتكريم المدير الفني للمنتخب الوطني المصري وابن نادي الزمالك الكابتن حسن شحاتة، بعد الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

 

ويقود الدكتور محمود سعد رئيس قطاع الناشئين بالنادي هذا التكريم، وسيقوم بتنظيمه مثلما فعل بعد الفوز بكأس الأمم 2008.

 

وسيتم تكريم لاعبي الزمالك الخمسة الذين تواجدوا مع المنتخب المصري في البطولة وهم: عبد الواحد السيد وهاني سعيد ومحمود فتح الله وشيكابالا ومحمد عبد الشافي، بالإضافة إلى الكابتن أحمد سليمان مدرب حراس المنتخب وابن الزمالك.

 

ومن المقرر أن يتخذ مجلس إدارة النادي قرار رسمي بهذا التكريم في اجتماعه الرسمي اليوم الثلاثاء.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد تقدم بالتهنئة إلى المنتخب المصري بمناسبة الفوز التاريخي بالبطولة الأفريقية.

 

وتحدث ممدوح عباس رئيس مجلس الإدارة عن الوحدة الوطنية، وعدم معرفة أحد المسلم من المسيحي في الحشود الجماهيرية المصرية التي خرجت للاحتفال بالفوز المصري.

 

وطالب عباس بانتظام الدوري المصري، نظراً لأنه من أفرز لاعبي المنتخب المصري، وكون المنتخب يتشكل معظمه من اللاعبين المحليين.

انشر عبر