شريط الأخبار

تفجير سيارة قيادي بارز من حماس في خانيونس

08:50 - 02 تموز / فبراير 2010

فلسطين اليوم – غزة

أكدت متحدث باسم حركة حماس أن مجهولين قاموا الليلة الماضية بوضع عبوة ناسفة قرب سيارة لقيادي من الحركة في مدينة خانيونس مما أدى لتدميرها وإلحاق أضرار بعدد من المنازل المجاورة في المدينة جنوب قطاع غزة .

وأشار حماد الرقب المتحدث اسم الحركة في تصريح صحفي وصل فلسطين اليوم نسخة عنه  أن مجرمون قبل فجر اليوم الثلاثاء 18 صفر 1431 الموافق 2/2/2010 على زراعة عبوة وتفجيرها قرب سيارة القيادي المحلي في حركة "حماس" وأحد رجالات الإصلاح والمؤسسات، وأحد مبعدي مرج الزهور، الأستاذ يوسف صرصور "أبو عمر" (51 عاماً)  ما أدى لتدميرها وإلحاق أضرار بعدد من المنازل المجاورة".

وأشار حماد ان هذا الحادث الإجرامي يؤكد أن يد الاحتلال والأطراف المرتبطة به، لا تزال تعبث وتدير المؤامرات، وتحاول إعادة إنتاج الفوضى، والعودة لمربع الفلتان الأمني، من أجل إشغال القوى الحية في قطاع غزة في قضايا جانبية، بينما يتركز الجهد في تدعيم خط المقاومة وحالة الاستقرار والصمود.

 

وأكد أن هذا العمل الإجرامي لن يحرف بوصلتنا ولن ينجح في النيل من عزائم شعبنا ومجاهدينا، ويقيننا وثقتنا بالله كبيرة موضحا ان الأجهزة الأمنية التي شرعت في التحقيق وكشف ملابسات هذا الحادث وملاحقة المجرمين الذين اقترفوه الذين ستقتنصهم العدالة ليلاقوا نكال ما اقترفت أيديهم.

 

انشر عبر