شريط الأخبار

لجان المقاومة : اغتيال المبحوح جريمة صهيونية تستوجب العقاب

10:02 - 01 تموز / فبراير 2010

فلسطين اليوم - غزة

قال الشيخ زهير القيسي "أبو إبراهيم" عضو القيادة السياسية للجان المقاومة أن اغتيال المجاهد " محمود المبحوح " يأتي تتويجاً للتاريخ الأسود للكيان الصهيوني الملطخ بدماء الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني وشعوب البلاد العربية المجاورة لفلسطين والتي ذاقت من ويلات هذا الاحتلال.

وأوضح الشيخ أبو إبراهيم في تصريحٍ مكتوب وصل مراسلنا نسخةً عنه،  أن الاغتيال يأتي في إشارة من العدو الصهيوني لتوسيع رقعة المواجهة مع المقاومة الفلسطينية حتى وصلت لعواصم الدول العربية التي رضيت بالتطبيع الاقتصادي مع الاحتلال و ما هذا الاغتيال إلا ثمرة من ثمرات هذا التطبيع .

وطالب القيادي في لجان المقاومة، الدول العربية والإسلامية أن تنتبه لخطر التطبيع مع العدو الصهيوني قبل فوات الأوان ,"فهو عدو غادر مجرم لا يحمل إلا الحقد و الرغبة في التدمير بهدف السيطرة و السيادة" .

وأكد الشيخ أبو إبراهيم أن العدو الصهيوني المجرم لم يتوقف عن ممارسة العدوان ابتدءا باغتصاب الأرض والمقدسات و في مقدمة ذلك السعي لتهويد القدس و مرورا بتشريد الشعب الفلسطيني وتهجيره قسرا عن أرضه و انتهاء بقتل أطفاله ونسائه و شيوخه في مسلسل متفجر و متسارع .

وفى رسالة للمغتصبين الصهاينة قال القيادي في لجان المقاومة: "إنكم تحتلون أرضاً ليست لكم و إن قادتكم يخدعونكم ويجمعونكم في فلسطين للهلاك، وأنتم هدف للمقاومة حتى ترحلوا عن كامل التراب الفلسطيني المغتصب".

انشر عبر