شريط الأخبار

عشرة من قيادات فتح بنابلس يقدمون استقالاتهم للمركزية

09:43 - 30 كانون أول / يناير 2010


فلسطين اليوم – نابلس

قدم عشرة من قيادات حركة فتح مساء اليوم السبت، استقالاتهم رسميا من قيادة اقليم حركة فتح بنابلس احتجاجا على ما وصفوه بـ" عدم قدرتهم على العمل في ظل احتكار القرار التنظيمي وعدم تطبيق قرارات المجلس الثوري". على حد قولهم.

 

وقال حازم ذوقان احد اعضاء اقليم فتح ومقرر لجنه الاقليم لـ"معا" :"نعم قدمنا استقالاتنا مساء اليوم الى العميد محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح بعد ان فشلت كافة طرق الحوار والتي كان اخرها يوم الخميس الماضي".

 

وأضاف ذوقان:" لقد قدمنا ستة مطالب شرعية الى اللجنة المركزية لحركة فتح ومن بينهما تطبيق قرارات المؤتمر السادس الخاص بثنائية المهام اضافه الى تغيير طاقم الاقليم السبعة وتصويب الامور المالية للاقليم".

 

واكد ذوقان أن المستقلين هم : حازم ذوقان، وغسان دغلس، وخالد ابو عزيز، ويحيى الجمال، ويحيى عكوبة، وزياد بني شمسة، ومحمود اسنية، ومحمد السرطاوي، ويوسف خضير .

 

وقال ذوقان " بهذه الاستقالات لم يبق اى تمثيل للمخيمات الفلسطينية بنابلس باقليم فتح بعد تقديم الاستقالة، وناشد ذوقان اعضاء المجلس الثوري واعضاء اللجنة المركزية لفتح التدخل للحفاظ على وحدة الحركة وتطبيق قرارتها الاخيره من اجل الاصلاح.

انشر عبر