شريط الأخبار

فولهام يطلب رسمياً ضم الحضري

04:59 - 30 تموز / يناير 2010

 

 

لندن/ تقدم نادي فولهام الإنكليزي لكرة القدم الذي يملكه رجل الأعمال المصري محمد الفايد بطلب رسمي لضم حارس مرمى منتخب مصر المخضرم عصام الحضري حتى نهاية الموسم الحالي، إثر تألقه خلال مباريات البطولة الأفريقية الحالية في أنغولا.

 

ولم تهتز شباك الحارس إلا مرتين أمام نيجيريا والكاميرون.

 

ويدرس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الذي يلعب الحضري في صفوفه، الموافقة على العرض، لسد العجز المادي الذي يعاني منه الفريق هذا العام، خاصة بعد التجديد لمحمد صبحي الحارس الثاني في الفريق.

 

وكان الحضري انضم إلى صفوف الإسماعيلي هذا الموسم قادماً من سيون السويسري بعد عام واحد من الاحتراف الخارجي.

 

 

أبو الحسن: لو طلب فولهام الحضري فسأرسله له دون تفاوض

 

أبدى نصر أبو الحسن رئيس النادي الاسماعيلي استغرابه الشديد من الاهتمام المبالغ فيه برحيل عصام الحضري حارس المنتخب المصري عن الدراويش رغم كونه متعاقدا مع النادي ويلعب ضمن صفوفه منذ بداية الموسم، والحديث الذي لا يتوقف عن عروض انجليزية وهمية بالملايين.

 

ونفى أبو الحسن في تصريحاته لـ "سوبر" وصول أي عرض انجليزي رسمي لضم الحضري مشيرا إلى أن العرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه النادي كان عرض المريخ السوداني، متهكما على الأنباء التي تحدثت عن عرض من نادي فولهام الانجليزي الذي يملكه رجل الأعمال المصري محمد الفايد قائلا "لو طلب فولهام الحضري فسأرسله له دون تفاوض" مشيرا إلى أن نادي فولهام بالتأكيد سيقدم عرضا قابلا للتفاوض بعكس الاتصالات الهاتفية التي يتلقاها من طرف نادي واتفورد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي والذي يقدم عروضا لا تليق بالحضري أو الإسماعيلي.

 

وتساءل رئيس النادي عن الهدف وراء محاولات إفساد العلاقة بين الحضري والاسماعيلي في هذا التوقيت الهام وقبل عودة الدوري المصري الذي يحتل فيه الدراويش المركز الثالث ويسعى للمنافسة على اللقب الذي ضاع منه الموسم الماضي بعد مباراة فاصلة مع الأهلي.

 

كانت وكالات الأنباء قد بثت خبرا عن تقدم فولهام بطلب رسمي لضم الحضري حتى نهاية الموسم الحالي بعد تألقه خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة في انجولا، وكان الحضري قد انضم لصفوف الاسماعيلي بداية الموسم الجاري قادما من إف سي سيون السويسري.

 

انشر عبر