شريط الأخبار

ابراهيم حسن: سنجتمع بالإدارة لتأكيد تمسكنا بميدو

04:41 - 27 تشرين أول / يناير 2010

 

 

القاهرة/ صرح نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب ان نادي بورتسموث الإنجليزي طلب منه استعارة عماد متعب مهاجم الأهلي حتى نهاية الموسم، فيما أشار عدلي القيعي مدير لجنة التسويق بالأهلي ان النادي في انتظار عرضا رسميا للبت فيه بالموافقة او الرفض.

 

وقال شوقي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "بورتسموث عرض 50 ألف جنيه إسترليني لاستعارة متعب حتى نهاية الموسم، وأبلغت الأهلي بهذا العرض".

 

وأضاف "العرض لم يصبح رسمياً بعد، ولكنه بصدد ان يكون رسمياً في القريب العاجل".

 

وعن ضعف عرض بورتسموث المادي، تحدث وكيل اللاعب" انا شخصياً أرى ان المبلغ أقل من قيمة متعب، ولكن بورتسموث حالياً يمر بضائقة مالية كبيرة ولا يستطيع شراء لاعبين بمبالغ طائلة".

 

واتفق عدلي القيعي مدير لجنة التسويق بالنادي الأهلي مع ما قاله شوقي، وقال "من وجهة نظري الشخصية، أرى ان العرض ضعيف جداً من الناحية المادية، ومن الأفضل الاستفادة بمتعب مع الفريق".

 

وتابع "ولكن هذا رأيي الشخصي وليس رأي مجلس إدارة النادي الأهلي، لذلك طلبت تقديم عرض رسمي حتى يستطيع النادي البت فيه سواء بالقبول أو بالرفض".

 

من جانبه، رفض عماد متعب ان يدلي برأيه بشان عرض بورتسموث مفضلاً التركيز مع المنتخب الوطني في الوقت الحالي، وترك الأمر برمته لمجلس إدارة الأهلي لاتخاذ القرار المناسب.

 

الجدير بالذكر ان عقد متعب مع الأهلي، ينتهي مع نهاية الموسم الحالي ويحق له بعدها الانتقال إلى أي ناد دون مقابل.

 

ابراهيم حسن: سنجتمع بالإدارة لتأكيد تمسكنا بميدو

 

قال ابراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بنادي الزمالك أن الجهاز الفني سيجتمع اليوم بمسؤولي النادي للتأكيد على التمسك بأحمد حسام "ميدو" مهاجم الفريق وعدم التفريط فيه حفاظا على حظوظ الفريق في الدور الثاني للدوري المصري.

 

وأكد حسن في تصريحاته لـ "سوبر" على أهمية وجود ميدو كلاعب متميز صاحب خبرة كبيرة وروح عالية في هجوم الفريق خاصة بعد رحيل عمرو زكي إلى انجلترا، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن إلى مواصلة النجاحات التي حققها الفريق قبل توقف مسابقة الدوري.

 

ونفى المنسق العام أن يكتفي الجهاز بتقديم مذكرة لمجلس الإدارة مؤكدا أن الإجتماعات وتبادل وجهات النظر سمة أساسية في العلاقة الطيبة بين الطرفين.

 

ويعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا مساء الأربعاء لمناقشة أزمة ميدو المتواجد في لندن للتفاوض مع عدد من أندية الدوري الإنجليزى تمهيدا لانتقاله لأحدها، فيما أعلن حسام حسن غضبه على تفريط النادي في لاعبيه بدلا من ضم لاعبين جدد، وهدد ضمنيا بالرحيل إذا فشلت إدارة النادي في تدعيم الفريق بلاعبين مميزين.

 

انشر عبر