شريط الأخبار

مستشفى الأقصى تنفي عبر "فلسطين اليوم" توقفها عن العمل

01:49 - 27 تموز / يناير 2010

مستشفى الأقصى تنفي عبر "فلسطين اليوم" توقفها عن العمل 

فلسطين اليوم- غزة

نفى الدكتور سامي أبو ناموس المدير الإداري بمستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة اليوم الأربعاء، الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام حول توقف العمل في المشفى بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

 

وأوضح الدكتور أبو ناموس في حديث لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن المولد الكهربائي الرئيس للمستشفى قد تعطل أمس، وأدى ذلك لتوقف العمل في المشفى لمدة 3 ساعات فقط، وجرى إصلاحه على الفور وعودة العمل لطبيعته كالسابق.

 

وأكد الدكتور أبو ناموس عدم وجود أزمة لدى المستشفى بسبب انقطاع التيار الكهربائي وقيام المستشفى بإجراءات وقائية، حيث زودت حكومة غزة المشفى بخمس مولدات كهربائية جديدة، بسعة من 7-10 كيلو تم خلالها تشغيل العناية المركزة، وقسم القلب، وحديثي الولادة.

 

وطمأن المدير الإداري للمستشفى، المواطنين بعدم وجود أي مشكلة لدى المشفى، مؤكداً أن المشفى يعمل كطبيعته حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

 

يشار إلى أن مستشفى شهداء الأقصى بالمنطقة الوسطى يخدم حوالي 270 ألف نسمة  ويضم المستشفى كادر وظيفي مدرب ومجهز وذو كفاءة عالية ويوجد فيه عدد ( 470 موظف منهم  الأطباء 119 طبيب، الصيادلة 9 ، التمريض 146 ، الأقسام الفنية ( أشعة – مختبر – علاج طبيعي ) 45، الفئات الإدارية والعمال 151 موظف.

 

انشر عبر