شريط الأخبار

القبض على 6 أشخاص بحوزتهم طابعة لتزييف العملة والدولار بغزة

01:11 - 27 حزيران / يناير 2010

فلسطين اليوم-غزة

أعلنت شرطة مكافحة المخدرات في مركز شرطة الشجاعية بمدينة غزة أمس أنها تمكنت من ضبط شبكة تضم " 6 " أفراد وبحوزتهم طابعة لتزييف العملة ومبلغ مزيف من المال وكمية كبيرة من الحبوب المخدرة.

في هذا السياق قال الملازم أول إيهاب الشيخ يوسف مدير قسم المكافحة في مركز شرطة الشجاعية : " لقد وصل لنا معلومات تفيد أن شاب من حي الدرج يقوم بترويج حبوب مخدرة من نوع " أترامال" فقمنا بإرسال بلاغ له بالحضور لكنه لم يحضر, فقمنا باستدراج هذا الشاب الذي يعمل في الأنفاق في رفح ويدعي " م . ع " وقبضنا عليه.

وأضاف الشيخ يوسف : " بعد التحقيق معه اعترف علي شخص آخر من حي الشجاعية ويدعي " ش .غ" وقمنا بإلقاء القبض عليه وكان بحوزته كمية من حبوب " الترامال" وكان معه شخص أخر فقمنا بتفتيشه فوجدنا معه مئة دولار مزيفه.

وتابع الشيخ يوسف : " بعد اعتقالهم واستجوابهم اعترفوا على شخص أخر من منطقة التفاح ويدعى" أ. ح " وتم استدراج هذا المشتبه وتم ضبط معه كمية من الأموال المزيفة وبعد التحقيق اعترف أنه ينسق مع أحد أقربائه ويدعي " م.ح " وبعد استجوابه أقر واعترف أنه ينسق مع شخص أخر من حي الشجاعية ويدعى " م . م ".

وأكد الشيخ يوسف أنه بعد هذه الاعترافات توجهت قوة من رجالنا إلي منزل " م. م" وقمنا بتفتيش منزله فضبطنا طابعة معده لتزييف العملات , وكذلك ضبطنا لديهم خطه لتزييف أموال جديدة , حيث تبين أنهم كانوا سيعملون في الأيام القادمة لتزييف مبلغ كبير من المال المزيف وبثها في السوق.

في سياق متصل وجه الملازم رشيد المصري نائب مدير قسم المكافحة في حي الشجاعية : " رسالة إلى كل المروجين والعابثين بالأمن , قائلا إن لكل شيء في الكون بداية ونهاية فعليكم أيها المروجون العابثون التوبة والعودة لأحضان شعبكم.

وأكد المصري أن رجال المكافحة أخذت على عاتقها حماية الوطن من مروجي المخدرات والعابثين فيه , مضيفا أن رجال المكافحة سيعملون ليلا ونهارا من أجل تطهير الوطن من دنس المروجين والمتعاطين للمخدرات والعابثين بأمنه.

انشر عبر