شريط الأخبار

الأهلي والزمالك يلتقيان 18 أبريل ويفاوضان هداف الدوري المغربي

07:40 - 26 تشرين أول / يناير 2010

 

القاهرة/ أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم  عن موعد استئناف بطولة الدوري الممتاز والتي ستبدأ بمباريات الدور الثاني لموسم 2009-2010.

 

وذكر الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم المصري انه تقرر أن تقام الجولة السادسة عشر يومي الخميس والجمعة 4 و 5 فبراير القادم، علي أن تقام مباريات الجولة السابعة عشر يومي الاثنين والثلاثاء 8 و9 من الشهر نفسه.

 

كما قررت لجنة المسابقات إقامة مباراة الأهلي والزمالك يوم الأحد 18 ابريل في المرحلة السابعة والعشرين علي استاد القاهرة في السابعة مساء.

 

وفيما يلي مواعيد مباريات الجولة الـ16:

 

الخميس 4-2-2010

 

الجونــة × بترول أسيوط على ملعب الجونة الساعة 2:45 عصرا

 

الإسماعيلي × المنصورة على استاد الإسماعيلية الساعة 5:00 عصرا

 

الاتحاد × بتروجيت على استاد الإسكندرية الساعة 5:00 عصرا

 

المصرى × الإنتاج الحربى على استاد المصري الساعة 5:00 عصر

 

الزمالك × انبي على استاد القاهرة الساعة 7:30 مساء

 

الجمعة 5-2-2010

 

اتحاد الشرطة × حرس الحدود على استاد كلية الشرطة الساعة 2:45 عصرا

 

غزل المحلة × الأهلي على استاد غزل المحلة الساعة 5:00 عصرا

 

طلائع الجيش × المقاولون العرب على استاد جهاز الرياضة الساعة 7:30 مساء

 

وقد حددت اللجنة يوم الجمعة الموافق 14 مايو المقبل موعدا لانتهاء المسابقة، حيث تقام لقاءات الجولة الثلاثون والأخيرة في توقيت واحد وهو في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

هداف الدوري المغربي مطلوب للأهلي والزمالك

 

أكد رئيس الدفاع الجديدي المتصدر الحالي للدوري المغربي وأحد مفاجآتها أنه تلقى عرضين من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك من أجل ضم الهداف السنغالي والثاني على ترتيب الهدافين بعد الأنجولي ليس مويتيس لاعب الوداد البيضاوي.

 

وأكد مصطفى منديب رئيس النادي المغربي أن منتسبي النادي المغربي رفضوا جملة وتفصيلا مناقشة العرضين برغم القيمة المالية المحترمة لهما وذلك لدخول الدفاع الجديدي منافسات عصبة الأبطال الإفريقية الشهر القادم وكذلك لسعيه اللعب على واجهة الدرع المغربي بعد أن أمضى مرحلة الذهاب كلها بدون أخطاء ،إذ كان الوحيد الذي لم ينهزم وتصدر الدوري بعد أن فض الشراكة مع الوداد البيضاوي ورصيده من النقاط 33 نقطة.

 

سوبر توصلت إلى أن العرض المالي لنادي الأهلي خاصة كان في حدود 900 ألف يورو علما أنه لم يكلف الدفاع الجديدي اكثر من 90 ألف يورو بعدما استقدمه من الكوكب المراكشي.

 

وارتباطا دائما بموضوع هدافي الدوري المغربي فقد أثار هداف الوداد لويس مويتيس زوبعة وجدلين كبيرين داخل محيط النادي بعد ان اختفى عن الانظار في ظل تسرب الانباء عن كونه تنقل سرا لفرنسا رفقة أحد وكلاء اللاعبين قصد مفاوضة أحد اندية الدرجة الأولى هناك، في وقت يشدد الزاكي الذي ينتقده الكثير من أعضاء مجلس الإدارة التعاطي الصارم مع اللاعب بعد أن يظهر وذلك لبداية الحملة الخاصة في مرحلة الإياب التي ستنطلق الاسبوع القادم لإستعادة الصدارة التي ضاعت منه.

 

انشر عبر