شريط الأخبار

الفلسطيني زعترة يقترب من الزمالك وميدو يغادر إلى إنجلترا

03:55 - 25 تشرين أول / يناير 2010

 

 

القاهرة/ أكد أبو كونيه مهاجم الإنتاج الحربي انه لم يوقع للزمالك رغم أن المفاوضات هذه المرة أكثر جدية من المرة السابقة و لكنه يأمل في التوقيع للزمالك وانهاء الصفقة خاصة انه منذ ان كان في كوت ديفوار و هو يرغب في الانضمام للزمالك و ان إحرازه هدفين في الزمالك في مباراة القادسية الكويتي جعله يشعر بالسعادة لأنه توقع ان ينضم للزمالك في هذا الوقت.

 

وبخصوص هذا الموسم أكد ان الإصابة التي تعرض لها في مباراة المقاولون عطلت مسيرته بعض الوقت و إنه كان هداف الانتاج الحربي في القسم الثاني برصيد 18 هدفا و لكنه يأمل في الانضمام للزمالك الآن حتي يسعد جماهيره و يحقق حلمه و أكد انه فور اعطائه الضوء الأخضر من مسئولي الانتاج سوف يوقع دون تردد.

 

وعلى صعيد آخر، ينتظم الفلسطيني عماد زعترة في التدريبات مع الزمالك والذي سبق له الاختبار في الصيف الماضي وسيحدد حسام حسن المدير الفني مدي إمكانية ضمه في فترة الانتقالات الشتوية. 

 

ميدو في انجلترا للتفاوض مع أحد الأندية

 

وافق نادي الزمالك على سفر مهاجمه أحمد حسام "ميدو" إلى انجلترا صباح الاثنين للتفاوض مع احد الأندية هنا للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الحالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

وقال إبراهيم حسن المنسق العام للكرة في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي ان مجلس إدارة النادي وافق على سفر ميدو إلى انجلترا لمدة 24 ساعة لإجراء المفاوضات مع النادي الانجليزي.

 

وكان نادي الزمالك قد فتح الطريق لرحيل ميدو بعد ان عجز مجلس الإدارة في تسديد مستحقات اللاعب المالية خلال الفترة الماضية.

 

وأشار ميدو في وقت سابق انه تلقى عدة عروض من أندية انجليزية بالإضافة لعرضين من ناديي بوردو الفرنسي واياكس الهولندي.

 

وانضم ميدو مع بداية هذا الموسم إلى الزمالك معارا من نادي ميدلسبره الانجليزي لمدة عام.

 

يذكر ان رحيل ميدو قد يهدد قوة خط هجوم الزمالك في الدور الثاني من الدوري بعد رحيل زكي لهال سيتي، وعدم انضمام أي مهاجم جديد للفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

انشر عبر