شريط الأخبار

رمزي صالح يقرر البقاء والأهلي يخسر أمام دبي

08:40 - 24 تشرين أول / يناير 2010

 

 

القاهرة/ أغلق حارس مرمى النادي الأهلي المصري، الفلسطيني "رمزي صالح" ملف رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، مؤكداً على بقائه مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وكان رمزي صالح قد أعلن عن رغبته في الرحيل عن النادي الأهلي عقب استبعاده من القائمة الإفريقية للفريق المشاركة في دوري الأبطال، إلا أن ضعف العروض التي تلقاها سواء من الجانب المادي أو أسماء الفريق المقدمة للعروض جعلته يصرف النظر عن الرحيل في الوقت الحالي مفضلاً البقاء حتى نهاية الموسم .

 

وأعلن الحارس الفلسطيني على أنه سيبقى مع القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يحدد موقفه في نهاية الموسم، ولكنه أكد على رغبته في البقاء مع النادي الأهلي في حال تحسن ظروف مشاركته التي هي السبب الوحيد وراء رغبته في ترك الفريق.

 

الجدير بالذكر أن رمزي صالح قد تلقى العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، كان أبرزها العروض المقدمة من ناديي: الإنتاج الحربي والإتحاد السكندري، إلا أنه فضَّل البقاء مع القلعة الحمراء عن الانتقال إلى أي من تلك الفرق.

  

الأهلي يخسر من دبي في اعتزال وليد عبيد

 

خسر الأهلي من فريق دبي المطعم ببعض نجوم الامارات بهدفين مقابل هدف في مباراة ودية أقيمت في دبي ضمن مهرجان اعتزال الاماراتي وليد عبيد لاعب الشباب ودبي السابق.

 

وسجل المهاجم الفرنسي جريجوري دوفرينيس مهاجم اتحاد كلباء هدف التقدم لدبي، ثم تعادل شريف عبد الفضيل للأهلي من تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يسجل الجزائري كريم كركار لاعب فريق الامارات هدف الفوز لدبي.

 

يذكر أن الأهلي خاض اللقاء دون مجموعة من لاعبيه الدوليين المتواجدين مع منتخب مصر في أنجولا وأبرزهم وائل جمعة وأحمد حسن وأحمد فتحي وسيد معوض وعماد متعب.

 

انشر عبر