شريط الأخبار

التعادل الايجابي يفرض نفسه على مباراة المنتخب الوطني ودينمو موسكو

07:24 - 23 حزيران / يناير 2010

فلسطين اليوم – أريحا

انتهت مباراة المنتخب الوطني الفلسطيني ودينمو موسكو على استاد اريحا الدولي، الليلة، بالتعادل الايجابي بين الفريقين، بهدف لكل منهما.

 

وكانت المنصة الرئيسية في استاد اريحا الدولي امتلأت بالقيادات السياسية الفلسطينية لمتابعة المباراة الودية بكرة القدم بين المنتخب الوطني ونادي دينامو موسكو الروسي.

 

وتواجد على المنصة رئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض، وامين عام الرئاسة الفلسطينية الطيب عبد الرحيم، وعدد كبير من مسؤولي منظمة التحرير الفلسطينية وممثلي الفصائل الفلسطينية والوزرا، اضافة الى وفد روسيا تمثل في السفير الروسي لدى السلطة سيرجي كوزولوف، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الروسي ميخائيل مارغليوف.

 

وتواجد بين جمهور المباراة الذي يعد بالالاف، العشرات من ابناء الجالية الروسية المقيمين في الاراضي الفلسطينية، وهم يرفعون الاعلام الروسية، ويهتفون لبلادهم بالروسية، بينما هتف مشجعوا الفريق الوطني لفلسطين، وعزفوا على المزامير.

 

وعلقت على احد جنبات الاستاد في اريحا صورة عملاقة جمعت الرئيس الفلسطيني محمود عباس والرئيس الروسي مدفيديف، وكتب على احدى اللافتات حول الملعب 'عاشت الصداقة الروسية الفلسطينية، الرئيس عباس ومدفيديف صداقة الى الابد'.

 

واعتبرت قيادات فلسطينية ان زيارة فريق كروي روسي الى الاراضي الفلسطينية، لها مدلول سياسي اضافة الى المدلول الرياضي.

 

وتأتي هذه المباراة الودية، قبل يوم واحد من زيارة سيادة الرئيس محمود عباس الى روسيا بعد غد الاثنين، في اطار جولة اوروبية.

انشر عبر