شريط الأخبار

أبو تريكة: أنتظر بداية التدريبات كطفل ينتظر العيد

05:41 - 23 حزيران / يناير 2010

 

 

القاهرة/ كشف المدرب العام بالنادي الأهلي المصري علاء ميهوب عن مشاركة نجم الفريق والمنتخب المصري محمد أبو تريكة في التدريبات الجماعية للفريق بعد أسبوعين.

 

وقال ميهوب لـ"العربية.نت" اليوم الجمعة 22-1-2010: "أتوقع أن يكون أبو تريكة جاهزاً للمشاركة في المباريات مع عودة الدوري المصري يوم 4 شباط (فبراير) المقبل"، مؤكداً أن أبو تريكة لم يحصل على راحة عقب عودته من ألمانيا التي تواجد فيها للعلاج، وسأل عن موعد التدريب قائلاً لي أنا أنتظر التدريب مثل الطفل الذي يجهز ملابسه الجديدة ليوم العيد.

 

وكان أبو تريكة عاد من ألمانيا بعد الاطمئنان على إصابته حيث بدأ الشرخ الجهادي في الالتئام وأجرى تدريبات علاجية.

 

الجزائري سعيود مستمر مع الفريق

 

وعلى صعيد آخر، قرر الأهلي الإبقاء على اللاعب الجزائري أمير سعيود في صفوف الفريق وعدم بيعه خاصة وأن اللاعب صغير السن (19 سنة) ويتمتع بمهارات عالية لكن الأحداث الأخيرة بين مصر والجزائر هددت بعدم بقاء اللاعب في القلعة الحمراء وبعد أن هدأت الأوضاع قرر الأهلي إبقاء اللاعب وعدم التفريط فيه.

 

من جهة أخرى، تصل إلى الإمارات في ساعة متأخرة من مساء اليوم الجمعة 22-1-2010 بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري للمشاركة في مهرجان اعتزال نجم الإمارات وليد عبيد الذي يقام يوم الأحد المقبل، فيما تغادر البعثة متجهة للقاهرة يوم 26 كانون الثاني (يناير) الجاري.

 

ويرأس البعثة مدير الكرة هادي خشبة وتضم 20 لاعبا أبرزهم حارس المرمى أحمد عادل عبدالمنعم وشريف عبد الفضيل وأحمد علي ومصطفي شبيطة ومحمد بركات وأسامة حسني ومحمد فضل والليبيري فرانسيس وهاني العجيزي وعبدالله فاروق ومصطفى عفروتو واللاعب الكبير محمد أبو تريكة الذي لن يشارك في المباراة.

 

ويغيب عن البعثة نجوم المنتخب المصري أحمد السيد وأحمد بلال وحسام عاشور وشريف إكرامي ومعتز اينو ومحمد طلعت أما باقي اللاعبين المكملين للعشرين لاعباً فمن اللاعبين الشباب.

 

انشر عبر