شريط الأخبار

شركة توزيع كهرباء تقرر إعفاء الملتزمين من دفع فاتورة شهر كامل كمكافأة

01:09 - 23 تشرين أول / يناير 2010

فلسطين اليوم: وكالات

قررت إدارة شركة توزيع كهرباء محافظات غزة  منح مكافأة المشتركين الملتزمين بسداد فواتير الكهرباء المستحقة عليهم ، استمراراً للعمل ببرنامج المكافآت المعمول به وذلك بإعفائهم من معدل استهلاك شهر كامل.

 وقال أ . جمال الدردساوي مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة أن هذه المكافآت سيتم تطبيقها علي المشتركين الذين التزموا بالسداد خلال العام 2009 وذلك علي الفاتورة التي ستصدر بتاريخ 1 / 2 / 2010 .

وأوضح أن فترة احتساب المكافأة للعام المنصرم  ، هي من فاتورة شهر فبراير 2009 وحتى فاتورة شهر نوفمبر 2009 ، أي أن الشهور التي يتم احتساب المكافأة عنها هي الشهور ( 2 – 11 ) أي فترة عشرة شهور ، وأشار إلي أن المكافآت سيتم تطبيقها علي كافة أنواع الإشتراكات بما فيها التجاري والصناعي بحيث يمنح كل مشترك سدد فترة عشرة أشهر وبحد أدني تسعة أشهر مكافأة 100 % .

وأضاف الدردساوي الى ان المشتركين الذين قاموا بتسديد فترة 8 أشهر وبحد أدني 7 أشهر 70 % من المكافأة ، و50 % من المكافأة لكل مشترك التزم بسداد فترة 6 أشهر .

 وأوضح الدردساوي بأن برنامج المكافآت استثني الاشتراكات المستفيدة من منح خاصة تقدمها الشركة شهرياً لبعض الفئات التي تندرج ضمن الحالات الإنسانية وكذلك الوزارات والمؤسسات الحكومية والعامة ومرافق البلديات ، وكل من ليس لديه استهلاك خلال الفترة الموضحة .

وتابع الدردساوي حديثة عن المستثنين من المكافآة ومنهم الاشتراكات الجديدة التي لا يوجد لها استهلاك أكثر من ستة أشهر والاشتراكات التي لها رصيد دائن ( دفعة مسبقة ) وليس لها استهلاك ، بالإضافة إلي المواطنين الذين حصلوا علي خصم خاص من الشركة حيث سيطبق عليهم هذا القرار فور انتهائهم من التزاماتهم المالية المستحقة عليهم والتي تمت بناءا علي اتفاقية خاصة .

 وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام بأن هذه المكافآت والمنح تأتي استمراراً لسياسة الشركة التشجيعية في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة ولتحفيز المواطنين علي الالتزام المستمر بسداد فواتير الكهرباء وحث القادرين مادياً منهم علي سداد مستحقات الشركة لتتمكن من الاستمرار في تقديم خدماتها للمواطنين بالشكل المطلوب .

وأهاب الدردساوي بكافة المشتركين الانضمام إلي الفئة المستفيدة من هذه المكافآت من خلال التزامهم بالسداد الذي يمثل واجباً أخلاقياً ووطنياً علي كل مشترك ، مضيفاً بأن مكافأة العام 2010 م سيتم احتسابها بناءاً على سداد الفواتير في الفترة الواقعة من شهر 12/2009 و حتى 11/2010.

انشر عبر