شريط الأخبار

"بوردو" ينضم لسباق ضم ميدو.. وزكي إلى إنجلترا

07:14 - 21 تموز / يناير 2010

 

القاهرة/ انضم نادي بوردو الفرنسي لقائمة المهتمين بقنص خدمات أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال مصدر مسؤول بنادي الزمالك رفض ذكر اسمه لـFilGoal.com إن نادي بوردو تقدم بعرض رسمي لاستعارة ميدو حتى نهاية الموسم.

 

وأفاد "وصلنا خطاب من بوردو يعرض 800 ألف يورو مقابل التخلي عن ميدو حتى نهاية الموسم".

 

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة النادي سيناقش العرض خلال الأيام المقبلة، كما يجتمع مع الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن لاستطلاع وجهة نظره.

 

ويتصدر بوردو الدوري الفرنسي بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه، كما تأهل الفريق الذي يدربه لوران بلان إلى دور الـ16 من أبطال أوروبا، ويقابل أوليمبياكوس اليوناني.

 

قرار ميدو

 

من جانبه، أفصح "ميدو بأنه لم يتخذ قراره النهائي بعد بشأن البقاء في القلعة البيضاء حتى نهاية الموسم أم الرحيل في يناير.

 

وصرح ميدو لموقع الزمالك الرسمي يوم الخميس "لازلت أدرس العروض التي وصلتني، ولم أحسم أمري بعد".

 

وكان الهداف الأعسر قد كشف عن تلقيه عروضا عدة من أوروبا أبرزها لآياكس أمستردام الهولندي وفولام الإنجليزي وجالاتاسراي التركي وهال سيتي الإنجليزي.

 

ويلعب ميدو مع الزمالك بعقد إعارة من نادي ميدلسبره القابع في الدرجة الأولى الإنجليزية، ويمتد الارتباط بين الطرفين حتى نهاية الموسم.

 

زكي يتوجه لإنجلترا

 

غادر المهاجم المصري عمرو زكي القاهرة اليوم متوجها إلى انجلترا للانتظام في تدريبات فريقه الجديد هال سيتي، بعد حصوله على تصريح العمل وإنهاء كافة الإجراءات الرسمية الخاصة بانتقاله من الزمالك إلى الفريق الإنجليزي حتى نهاية الموسم.

 

وقال زكي أنه سينتظم في التدريبات الجمعة على أمل اللحاق بمباراة فريقه أمام ويلفرهامبتون في الدوري يوم 30 يناير الجاري، في ظل صعوبة مشاركته في مباراة هال مع مانشستر يونايتد السبت.

 

وتمنى المهاجم المصري أن يساعد هال سيتي على الخروج من دائرة الخطر حيث يحتل المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، وأن يكون الفريق محطة للانتقال إلى أحد الفرق الكبرى في أوروبا.

 

وصب زكي غضبه على ستيف بروس مدربه السابق في ويجان الذي قام بتشويه صورته لدى مدربي إنجلترا وعطله عن استكمال مسيرته بالدوري الانجليزي، مشيرا لعقده العزم على تعويض ما فات خاصة أن الفرصة ستكون أسهل من فرصته السابقة مع ويجان نظرا لمعرفة المدربين به من خلال مشاركته في الدور الأول الموسم الماضي وتسجيل عشرة أهداف في "البريميرليج".

 

انشر عبر