شريط الأخبار

ميدو يقود الزمالك لفوز ودي والعروض تنهال لشرائه

06:09 - 20 كانون أول / يناير 2010


 

 

القاهرة/ فاز الزمالك على فريق دمنهور بهدف نظيف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما ظهر الأربعاء في ملعب دريم بمدينة 6 أكتوبر.

 

أحرز هدف المباراة أحمد حسام (ميدو) في الدقيقة 13 من الشوط الأول، من تصويبة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء.

 

وأشرك حسام حسن المدير الفني للزمالك لاعب الفريق أحمد فتحي (بوجي) العائد من إصابة في مفصل القدم الشهر الماضي لمدة 10 دقائق قبل نهاية اللقاء.

 

كما شارك في المباراة مجموعة اللاعبين الذين تم تصعيدهم للفريق الفترة الماضية، وهم محمد رفاعي ومحمد إبراهيم وعمر جابر وحجاج شعبان.

 

وكان الزمالك قد فاز على إسكو ومصر المقاصة وتعادل مع الطيران في المباريات الودية التي يقيمها الفريق استعدادا لاستئناف الدور الثاني من الدوري الممتاز.

 

من ناحية أخرى، يغادر الفريق إلى الإسكندرية صباح الخميس استعدادا للمشاركة في مباراة حرس الحدود في اعتزال عبد الحميد بسيوني لاعب الفريقين السابق يوم الجمعة.

 

من جانب آخر، يسعى نادي فولام الانجليزي للتعاقد مع أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره والمعار إلى الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري ليدخل السباق مع عدة أندية أوروبية تسعى لضم المهاجم المصري.

 

وأشارت صحيفة "دايلي ميل" في تقرير نشرته مساء الثلاثاء إلى أن فولام هو النادي الإنجليزي الثاني المهتم بضم اللاعب المصري مع هال سيتي الذي نجح مؤخرا في ضم عمرو زكي.

 

من جانبه، قال ميدو في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأربعاء إنه يمتلك أربعة عروض مبدئية من أندية فولام وهال سيتي الإنجليزيين، بالإضافة لأياكس أمستردام الهولندي، وجالاتاسراي التركي.

 

وأضاف ميدو أنه يدرس العروض الأربعة لاختيار الأفضل منها مشيرا إلى أنه سيتخذ قراره النهائي خلال الأسبوع المقبل.

 

وتأتي تصريحات ميدو لتؤكد اقتراب رحيله عن القلعة البيضاء على الرغم من نفي مسؤولي الزمالك لذلك وإعلان تمسكهم باللاعب.

 

ولم يحصل ميدو على مستحقاته لدى الزمالك حتى الآن وهو ما اعتبره أحد الأسباب التي تدفعه للرحيل، مع التأكيد على أنه لم يفتعل أي أزمة مع إدارة النادي.

 

يذكر أن فولام يقدم موسما جيدا حيث يحتل المركز التاسع في الدوري الانجليزي برصيد 27 نقطة.

 

انشر عبر