شريط الأخبار

مرشد الإخوان المسلمين الجديد ينتقد إغراق سلطات الاحتلال لغزة بالسيول

07:27 - 19 حزيران / يناير 2010

مرشد الإخوان المسلمين الجديد ينتقد إغراق سلطات الاحتلال لغزة بالسيول

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

انتقد المرشد العام الجديد للإخوان المسلمين محمد بديع فتح من أسماهم "الصهاينة" السدود التي تمنع السيول على غزة ما أدى لإغراق عشرات المنازل، وانتقد "الضمير الانساني" الذي "يتحرك لحماية حيوانات خوفًا من انقراضها، ويتغافل عن مليون ونصف المليون من البشر تحت الحصار منذ سنوات تتهددهم الأمراض والأوبئة والجوع والبرد والتهديد بالحرب"، حسب تعبيره.

وقال بديع في بيان وصل "قدس برس"، "إنه فى الوقت الذى يعاني فيه أهل غزة حصارًا خانقًا من العدو الصهيونى يحرمهم الغذاء والدواء والمأوى والوقود ومرافق الحياة، إذا بضميرهم الإنساني يتحرك بمعاناة سكان هايتى نتيجة الزلزال المدمر الذى وقع عندهم، فيجمعون الفتات الذى يقتاتون عليه ويتبرعون به لأهل هايتى ويطلبون من هيئة الصليب الأحمر توصيلها إليهم".

 

وانتقد بديع "فتح العدو الصهيونى السدود التى تمنع السيول ومياه الأمطار الغزيرة وبدون إنذار لتجتاح وسط غزة وتدمر عشرات المنازل التى هى أقرب إلى الأكواخ وتصيب عددًا من الأهالى بإصابات مختلفة وتوقع أبلغ الضرر بالمواطنين وممتلكاتهم"، حسب تعبيره.

 

وتساءل المرشد الجديد أين الضمير الإنسانى بل أين الضمير العربى والإسلامي الذى يدعو لنجدة الملهوف وإغاثة المنكوب ونصرة المظلوم، داعيا لسرعة التحرك لإنقاذ أهالي غزة من السيول.

انشر عبر