شريط الأخبار

الدفاع المدني بالضفة يخلي خمسة مصابين بعد انقلاب مركبتهم جراء الأمطار

07:16 - 18 حزيران / يناير 2010

فلسطين اليوم-رام الله

قالت المديرية العامة للدفاع المدني، إن طواقمها العاملة تمكنت اليوم، من إخلاء  خمسة مصابين بعد إنزلاق المركبة التي كانوا يستقلونها وانقلابها بالقرب من بئر الفارعة، جراء الأحوال الجوية الماطرة.

 

وأضافت في بيان صحفي، أن طواقم الدفاع المدني في محافظات الوطن تعاملت مع عدة حوادث تصريف مياه الأمطار من منازل المواطنين وإزالة الأتربة عن الشوارع الرئيسية بالتعاون مع البلديات والمؤسسات ذات العلاقة.

 

وأشارت إلى أن طواقمها ساعدت في تصريف مياه الأمطار والأتربة المنجرفة حول منزل المواطن 'م ن'، وإطفاء حريق عامود كهرباء في بلدة يطا، وتصريف مياه الأمطار من منزل المواطن 'م ح' بعد غمره بالمياه في بلدة دورا.

 

وأضافت أنها سيطرت على تسرب غاز 'طهي' داخل منزل المواطن 'م م' في مخيم نور شمس، وإطفاء حريق فرن لدهان السيارات سببه تماس كهربائي في أحد محلات ورش تصليح السيارات في بلدة شويكة، وإطفاء حريق داخل منزل المواطن 'ن ش' في قرية جفنا قرب رام الله بعد اشتعال مدفأة الحطب وسقف الكرميد المحيط بها.

 

ولفتت إلى أن طواقمها ساعدت في تصريف مياه الأمطار عن سطح مدرسة النويعمة بعد فتح مجاري تصريف المياه، ومن منزل المواطن 'أ د' بعد أن غمرته المياه بعد تدفقها من ملعب المدرسة المجاورة، وإزالة الأتربة والمياه عن الشارع الرئيس قرب وزارة العدل في الماصيون وشارع حي عين مصباح بواسطة معدات وحدة الدعم والإسناد.

انشر عبر