خبر زكي إلى سيتي الإنجليزي وميدو في الطريق

الساعة 02:06 م|18 يناير 2010

 

 

القاهرة/ دخل نادي هال سيتي الإنجليزي في مفاوضات مع أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك، وذلك بعد ساعات من ضم مواطنه ورفيقه في الفريق الأبيض عمرو زكي.

وقال مصدر مقرب من ميدو لـFilGoal.com إن الهداف الدولي تلقى عرضين من ناديين في إنجلترا أحدهما هال سيتي، كما يسعى جالاتا سراي التركي للفوز بخدماته في الشتاء.

 

وأشار المصدر إلى أن ميدو ينوي الرحيل عن الزمالك في يناير الجاري بعدما تلقى عدة عروض أوروبية خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الأبيض.

وكان نادي الزمالك قد فشل في تأمين مستحقات ميدو المالية، لكن اللاعب أبدى مرونة كبيرة في تقبل الوضع.

 

من ناحية أخرى، نشرت صحيفة "ديلي ميرور" الانجليزية أن فيل براون المدير الفني لهال سيتي يسعى لضم الثنائي ميدو وزكي ليقود خط هجوم النمور في الدور الثاني للدوري.

 

يذكر أن زكي وميدو لعبا سويا في صفوف ويجان أثلتيك الموسم الماضي، قبل أن يعودا معا للزمالك بداية الموسم الجاري.

 

ولم ينضم الثنائي لقائمة منتخب مصر التي تخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا في أنجولا.

 

 

عمرو زكي إلى هال سيتي حتى نهاية الموسم

 

سيعود المهاجم الدولي المصري عمرو زكي إلى الدوري الإنكليزي لكرة القدم عبر بوابة هال سيتي الذي تعاقد معه حتى نهاية الموسم حسب ما أعلن الأخير اليوم الاثنين.

 

وكان هال سيتي قدم عرضاً إلى الزمالك من أجل ضم زكي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف جنيه إسترليني.

 

ووافق مجلس إدارة الزمالك على العرض شرط تمديد عقد اللاعب حتى 2013 لضمان تسويقه بعد انتهاء فترة الإعارة.

 

وكانت العلاقة بين اللاعب والنادي وصلت إلى طريق مسدود وأغلق الأول هاتفه لأكثر من أسبوعين بحجة مرض ابنته فيما ساءت حالته المعنوية والنفسية لعدم اختياره ضمن تشكيلة المنتخب المصري الذي يدافع عن لقبه في كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين في أنغولا.

 

وكان زكي يبحث في فترة الانتقالات عن عرض خارجي لإحساسه بأن المدير الفني الجديد للزمالك حسام حسن لن يضعه في حساباته.

 

ولعب زكي (26 عاماً) الموسم الماضي في الدوري الإنكليزي على سبيل الإعارة أيضاً وسجل 11 هدفاً مع ويغان أتلتيك الذي تألق معه في البداية قبل أن تبدأ مشاكله مع النادي بسبب وصوله المتأخر إلى التمارين.