شريط الأخبار

"إذاعة القدس" تثمن دور وزارة الإعلام وتكرم العالمين فيها بعد منحها الترخيص

03:13 - 17 تشرين أول / يناير 2010

"إذاعة القدس" تثمن دور وزارة الإعلام وتكرم العالمين فيها بعد منحها الترخيص

فلسطين اليوم- غزة

ثمنت إذاعة صوت القدس الدور المهني والمسئول لوزارة الإعلام الفلسطينية والمكتب الإعلامي الحكومي  في خدمة المؤسسات الإعلامية المحلية والوطنية . 

 

وأشادت الإذاعة خلال زيارة لها لوزارة الإعلام والمكتب الإعلامي الحكومي بالدعم والمساندة التي يوليها العاملين في الوزارة للإذاعات الفلسطينية خاصة فيما يتعلق بملف التراخيص .

 

وأكد وفد الإذاعة الذي ضم المدير العام للإذاعة الصحفي صالح المصري والمدير التنفيذي المهندس رباح مرزوق ومدير البرامج المهندس رائد عبيد والمذيع الصحفي محمد قنيطة على أهمية التواصل الاجتماعي والإنساني إلى جانب المتابعة الإدارية والمهنية .

 

كما قدم وفد الإذاعة الشكر لمجلس الوزراء برئاسة الأستاذ إسماعيل هنية ولوزارة الاتصالات الفلسطينية ولوزيرها المهندس يوسف المنسي ولوزارة الإعلام ممثلة بوكيل الوزارة الدكتور حسن أبو حشيش لدورهم في تسهيل تراخيص الإذاعات الفلسطينية وخاصة إذاعة صوت القدس .

فيما أكد الدكتور حسن أبو حشيش وكيل وزارة الإعلامي ومسؤول مكتب الإعلام الحكومي أهمية دور الإذاعات الفلسطينية وضرورة تطوير الكادر الإذاعي بداخلها ليتناسب والتحديات التي تواجهه متطلبات العمل في الساحة الفلسطينية .

 

وبين أن وزارة الإعلام تساند كافة المؤسسات الإعلامية وتقدم الخدمات لتسهيل عملها وفق اللوائح والقوانين مبينا أن الوزارة قامت خلال العام الماضي بتسهيلات كبيرة للمؤسسات الإعلامية الفلسطينية سواء في ملف التراخيص أو متابعة أمورها المهنية وتسهيل مهام عملها في ظل التعقيدات الحاصلة على الأرض .

وقال د. أبو حشيش :" سنستمر بالتواصل مع كافة الإذاعات واتحاد الإذاعات لتقديم أفضل الخدمات، وسيظل القانون والمسئولية الاجتماعية والأخلاقية هو الحاكم بين المؤسسة الرسمية وكافة المؤسسات الإعلامية"، مشيراً إلى ما أثبتته الإذاعات وكافة الوسائل الإعلامية من وطنية ووفاء .

 

وأضاف " نرفع الآن شعار بالنصح والتصويب والتأييد"، مؤكداً على أن المكتب الإعلامي الحكومي سيظل بابه مفتوحاً أمام كل الصحافيين وسيعمل على تذليل الصعوبات والعقبات أمام الصحافيين إن وجدت قدر المستطاع.

وفي نهاية اللقاء كرم وفد الإذاعة الدكتور حسن أبو حشيش وكيل وزارة الإعلام في غزة على دوره في خدمة الإذاعات الفلسطينية والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية .

يذكرأن وزارة الإعلام منحت منذ عدة أيام الرخص النهائية لإذاعات (الأقصى، والقدس، وألوان، وغزة FM، والقرآن الكريم التعليمية، والإيمان)، وذلك ضمن خطتها لتصويب أوضاع المؤسسات الإعلام وترتيب الساحة الإعلامية

 

 

انشر عبر