شريط الأخبار

الحارس الفلسطيني رمزي صالح يعتزم الرحيل عن الأهلي المصري

04:47 - 16 تموز / يناير 2010

 

 

القاهرة/ ذكر موقع جماهير النادي الأهلي المصري، أن حارس مرمى النادي الأهلي الفلسطيني رمزي صالح قرر الرحيل، وترك النادي بعد خروجه من القائمة الأفريقية، الأمر الذي جعله يشعر بنية النادي الاستغناء عنه نهاية الموسم.

 

وحسب الموقع، فإن الحارس الفلسطيني صاحب التسعة وعشرين عاما يمتلك عدة عروض عربية، كما أن هناك عدة أندية محلية مثل حرس الحدود والإتحاد السكندري والإنتاج الحربي، ترغب في التعاقد مع الحارس، خاصة لكونه فلسطيني، وهو ما يجعله يعامل معاملة اللاعب المصري وليس كأجنبي.

 

وكان صالح حارس منتخب فلسطين قد انضم للنادي الأهلي من نادي شباب جباليا الفلسطيني في صيف 2008، وقدّم مستويات مميزة مع الفريق قبل أن يتعرض لكبوة في مباراة إنبي الموسم الماضي، وهو منذ ذلك الحين أخفق في العودة إلى مستواه.

 

سعيود يوقع للعربي الكويتي غداً

 

يسافر غدا، الأحد، الجزائري أمير سعيود، لاعب الأهلي، إلى الكويت للتوقيع لنادي العربي الكويتي، وأكد عبد الرزاق المضف أمين سر النادي العربي أن سعيود سيحضر للتوقيع على عقد الانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وأضاف عبد الرازق في تصريحات نشرتها صحيفة "القبس" الكويتية الصادرة أمس، السبت، "أن هناك اتفاقا مبدئياً تم بيننا وبين أمير سعيود، ومن المنتظر توقيع العقد بعد وصول اللاعب للكويت، وأشار إلى أن القيمة النهائية للتعاقد لم تتحدد بعد، حيث طلب اللاعب مبلغا يفوق الـ100 ألف دولار، بينما حددت إدارة النادي العربي مبلغا أقل من ذلك، معرباً عن أمله في أن تتم معالجة هذه الأمور حتى تنجح صفقة انضمامه للنادي.

 

يذكر أن سعيود انضم مؤخرا للمنتخب الأوليمبي الجزائري وعاد للقاهرة أمس، ومن المقرر أن يعقد جلسة خاصة اليوم مع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، وهادى خشبة، لتحديد موقفه النهائي من العروض التي تلقاها مؤخرا وأبرزها من النجم الساحلي والأفريقي التونسيين، وأكثر من ناد بلجيكي، وأخيرا العربي الكويتي، ويرغب الأهلي في بيع سعيود لأحد الأندية الخارجية على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لضم مهاجم أجنبي بدلا منه في يناير الجاري.

 

انشر عبر