شريط الأخبار

هال سيتي يطلب استعارة زكي من الزمالك وحسام حسن يرحب

04:33 - 16 حزيران / يناير 2010

 

 

القاهرة/ قد يعود المهاجم الدولي المصري عمرو زكي إلى الدوري الانكليزي لكرة القدم عبر بوابة هال سيتي الذي قدم عرضاً إلى ناديه الحالي الزمالك من أجل ضمه لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف جنيه إسترليني.

 

ووافق مجلس إدارة الزمالك على العرض شرط تمديد عقد اللاعب حتى 2013 لضمان تسويقه بعد انتهاء فترة الإعارة.

 

وكانت العلاقة بين اللاعب والنادي وصلت إلي طريق مسدود في الآونة الأخيرة وأغلق الأول هاتفه لأكثر من أسبوعين بحجة مرض ابنته، فيما ساءت حالته المعنوية والنفسية لعدم اختياره ضمن تشكيلة المنتخب المصري الذي يدافع عن لقبه في كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين في أنغولا.

 

وكان زكي يبحث في فترة الانتقالات عن عرض خارجي لإحساسه بأن المدير الفني الجديد للزمالك حسام حسن لن يضعه في حساباته.

 

 

حسام حسن: لن أقف في طريق زكي

 

أبدى حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك سعادته باحتراف عمرو زكي مهاجم الفريق في نادي هال سيتي الانجليزي مؤكدا أنه أبدى موافقته على الفور بعد أن استطلع مجلس الإدارة رأيه في احتراف اللاعب

 

وأكد حسن في تصريحاته لـ "سوبر" أنه لن يقف في طريق اللاعب خاصة أنه احترافه في دوري قوي مثل الدوري الانجليزي وفريق مميز مثل هال سيتي سيعود عليه بفائدة كبيرة ستصب بالنهاية في صالح الزمالك بعد عودة اللاعب بنهاية الموسم أو انتقاله نهائيا بمقابل كبير يفيد النادي في التعاقد مع لاعبين مميزين.

 

وأوضح المدير الفني أنه فتح صفحة جديدة مع اللاعب في الاجتماع الذي جمعهما عقب عودته من الإمارات وقبول الجهاز الفني اعتذاره بعد توضيحه لملابسات غيابه، وتقبله عقوبة الجهاز الفني بخصم 150 ألف جنيه من مستحقاته بصدر رحب رغبة منه في إرضاء الجهاز.

 

ويغادر عمرو زكي القاهرة فجر السبت متوجها إلى انجلترا لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام التعاقد مع نادي هال سيتي الإنجليزي معارا حتى نهاية الموسم مقابل مليون دولار.

 

انشر عبر