شريط الأخبار

بعد فشل انتقال وارجو.. الأهلي يطلب ضمّ سليمان وعروض احتراف أوروبية لعفروتو

07:31 - 14 تشرين أول / يناير 2010

 

 

القاهرة/ تلقى مصطفى عفروتو لاعب الأهلي عرضين جادين من ناديي سبورتنج لشبونة البرتغالي وشتوتجارت الألماني، بجانب عروض أخرى من أندية سويسرية وبلجيكية أبدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب خلال انتقالات يناير الشتوية الجارية.

 

وأكد عفروتو لليوم السابع، أن العروض التي تلقاها مؤخراً جادة بعضها رسمي، مشيرا إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت تلقيه عرضين من سبورتنج لشبونة وشتوتجارت الألماني وينتظر موقف الأهلي من هذه العروض.

 

وأضاف اللاعب أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري عقد معه جلسة منذ أسابيع قليلة، أكد له خلالها أنه يرغب في بقائه بالفريق وسوف تحدد الأيام القليلة المقبلة موقفه النهائي من هذه العروض سواء قبول إحداها أو رفضها والبقاء في القلعة الحمراء.

 

 

خاص.. خشبة: أرسلنا عرضا رسميا لضم سليمان من بتروجيت

 

صرح هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي ان ناديه تقدم بعرض رسمي لمجلس إدارة نادي بتروجيت يطلب فيه ضم وليد سليمان صانع ألعاب الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

وقال خشبة في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "طلبنا من نادي بتروجيت ضم اللاعب ومازلنا في انتظار ردهم".

 

وواصل "نحاول ضم اللاعب قبل انقضاء فترة الانتقالات الشتوية بعدما طلب الجهاز الفني تدعيم صفوف الفريق به".

 

وكان الأهلي قد تقدم بعرض رسمي مماثل لنادي بتروجيت لضم اللاعب مع بداية الموسم الحالي إلا انه قوبل بالرفض من جانب مسئولي النادي البترولي.

 

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن رغبة سليمان الكبيرة في الانضمام لصفوف القلعة الحمراء قد تحسم الصفقة خلال أيام بعد الحصول على رد من نادي بتروجيت.

 

الجدير بالذكر أن وليد سليمان - والذي قضى فترة احتراف قصيرة بنادي أهلي جدة السعودي في النصف الثاني من الموسم الماضي – ينتهي عقده مع بتروجيت عام 2014.

 

وكيل اللاعب: تعثر صفقة انضمام وورجو للأهلي .. والزمالك يسعى لضمه

 

تعثرت صفقة انضمام النيجيري ستيفن وورجو مهاجم المريخ السوداني لصفوف الأهلي بسبب عدم اتفاق النادي الأحمر مع اللاعب على المقابل المادي الذي سيتقاضاه، فيما يحاول الزمالك ضم اللاعب بحسب وكيله أحمد عباس.

 

وقال عباس في تصريحات لـFilGoal.com يوم الخميس: "الأهلي كان قد اتفق على المقابل المادي لشرائه من المريخ، إلا أنه فشل في تلبية متطلبات اللاعب المالية، ورفض اللاعب الحصول على مقابل مادي أقل من الذي يحصل عليه في المريخ".

 

وكان المريخ قد أعلن عبر جمال الوالي رئيس النادي انتقال وورجو للأهلي لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة، تبدأ من يناير الجاري بعدما اتفق الناديان على كافة تفاصيل التعاقد.

 

وأشار عباس إلى أن الزمالك دخل طرفا في الصفقة مضيفا "قام مسئول من النادي الأبيض بمهاتفتي لمعرفة شروط اللاعب المادية، وسيبلغني قرار إدارة الزمالك خلال ساعات".

 

وشدد عباس على أن أخر موعد لانتقال وورجو من المريخ لأي نادي أخر سيكون منتصف ليل الجمعة، حيث تنتهي فترة الانتقالات في السودان يوم 15 يناير.

 

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع ورجو عندما كان يدافع عن ألوان إنيمبا النيجيري وحصل على لقب هداف دوري أبطال إفريقيا عام 2008 برصيد 12 هدف قبل أن ينجح المريخ في ضمه.

 

ولم يتأقلم اللاعب مع أجواء المعيشة في السودان بصفة عامة إذ ارتكب حادث بسيارته وتبين أنه كان يقودها مخمورا.

 

وتسبب الحادث في صدور حكم بجلده40 جلدة.

 

وسجل وورجو ثلاثة أهداف بقميص المريخ في 43 مباراة خاضها مع الفريق في محليا وإفريقيا.

 

انشر عبر