شريط الأخبار

فلسطين تستدعي رمزي صالح وتستعد لمواجهة تونس

07:19 - 14 تشرين أول / يناير 2010

 

 

القاهرة/ أرسل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم خطاباً لإدارة النادي الأهلي من أجل ضم حارس مرمى الفريق رمزي صالح لمعسكر المنتخب في الفترة من 18 حتى 24 يناير الجاري، بينما انتظم لاعب الوسط محمد بركات في التدريبات.

 

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي إلى قيام محرم الراغب مدير عام النادي بتقديم الخطاب للجهاز الفني بقيادة حسام البدري الذي وافق على انضمام صالح لمنتخب بلاده.

 

"الأوليمبي" الفلسطيني يستعد لمواجهة تونس مجددا بعد خسارته بهدف

 

بدأ المنتخب الأولمبي الاستعداد للمواجهة الودية الثانية التي ستجمعه مع نظيره التونسي في مدينة سوسة بعد غد السبت، بعد أن خسر اللقاء الأول أمس الأربعاء بهدف دون رد جاء في الوقت المحتسب بدل الضائع من اللقاء وسجله المهاجم سيف اليحياوي.

 

وسادت أجواء ايجابية على البعثة التي تقيم في احد فنادق سوسة التي تقع على ساحل المتوسط رغم الهزيمة في اللقاء الأول، وذلك بعد الظهور اللافت للفريق وتقديمه عرضا جيدا في لقاء الأربعاء الذي جرى في أجواء باردة ورياح عاصفة أثرت بالسلب على أداء المنتخبين.

 

ومنح مدربا المنتخب التونسي عمار السويح وموسى جزار جميع لاعبي المنتخب الاولمبي التونسي الفرصة للمشاركة من أجل الوقوف على مستواهم قبل بدء الاستحقاقات الرسمية، إذ خاض الشوط الثاني بتشكيلة مغايرة عن تلك التي خاضت الشوط الأول، وفيما كان المنتخبان يتأهبان لنهاية سلبية للقاء تمكن اللاعب سيف اليحياوي من مغالطة الحارس محمد شبير وهز شباكه محرزا هدف الفوز لأصحاب الأرض.

 

وكان المنتخبان التقيا في استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام في شهر نوفمبر الماضي، وتفوق الاولمبي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، وسيكون لقاء يوم السبت هو الثالث بينهما، على ان تعود بعثة منتخبنا يوم الاثنين المقبل.

 

انشر عبر