شريط الأخبار

الأهلي ينتظر قدوم "وارجو" ويفاضل بين عدة عروض للجزائري سعيود

04:47 - 13 تشرين أول / يناير 2010

 

 

القاهرة/ أرسل النادي الأهلي ظهر اليوم الأربعاء، تأشيرة الحضور للقاهرة وتذاكر السفر للنيجيري ستيفن وارجو صانع ألعاب نادي المريخ السوداني، تمهيدا لحضوره غدا لإجراء الكشف الطبي عليه كخطوة نهائية قبل التوقيع الرسمي معه خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة.

 

كانت إدارة الأهلي قد اتفقت مع نظيرتها في المريخ على جميع تفاصيل الصفقة، حيث تم الاتفاق على التعاقد مع اللاعب لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة.

 

مصدر مطلع قال لليوم السابع، إن النادي السوداني طالب إدارة الأهلي بإرسال عقد اللاعب إلى المريخ عبر البريد الإلكتروني حتى يوقع عليه مسئول النادي السوداني، على أن يقوم الأخير بإرسال العقد إلى نيجيريا، حيث يقيم وارجو حتى يقوم الأخير بالتوقيع على العقد ليتم إخلاء مكانه وقيد لاعب آخر بدلا منه في قائمة المريخ، خاصة أن يوم 15 يناير الجاري هو آخر موعد لتسجيل اللاعبين في السودان.

 

المصدر ذاته، قال إن إدارة الأهلي تنوى كتابة بند في العقد الذي سيتم إرساله للمريخ وللاعب، ينص على فسخ العقد تلقائيا إذا ما فشل اللاعب في الاختبارات الطبية التي سيخضع لها فور حضوره للقاهرة، وهو ما أكده هادى خشبة مدير الكرة بالفريق خلال مفاوضاته مع المريخ.

 

 

الأهلي يفاضل بين عرض النجم الساحلي والعروض البلجيكية لضم سعيود

 

أكد هادى خشبة، مدير الكرة بالأهلي، أن إدارة النادي تفاضل حاليا بين عرض النجم الساحلي التونسي الذي تلقاه النادي مؤخرا لضم الجزائري أمير سعيود لاعب الفريق وبين العروض البلجيكية التي تلقاها النادي أيضا لضم اللاعب الذي بات رحيله من النادي خلال الانتقالات الشتوية الجارية أمرا شبه مؤكد.

 

وأكد خشبة أن إدارة الأهلي تحاول حاليا الوصول للعرض الأنسب لها حتى يتم الموافقة عليه، وإتمام الصفقة وهو ما سيتضح خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

يذكر أن سعيود قد انتقل للأهلي بداية الموسم الجاري قادما من أكاديمية الفتى العربي، لكن الأحداث الأخيرة بين مصر والجزائر جعلت إدارة النادي تقرر بيعه واستبداله بلاعبي أجنبي قد يكون هو النيجيري ستيفن وارجو صانع ألعاب المريخ السوداني.

 

انشر عبر