شريط الأخبار

تقارير: ميدو على قائمة المطلوبين في جالاتاسراي التركي

04:33 - 13 كانون أول / يناير 2010


 

 

القاهرة/ ذكرت تقارير صحفية صادرة في إنجلترا وتركيا يوم الأربعاء أن نادي جلاتاسراي التركي يسعى لضم أحمد حسام "ميدو" في يناير الجاري.

 

ونشرت صحيفة "تيلجيراف" البريطانية تقريرا قالت فيه إن مسئولي النادي التركي حولوا اهتمامهم إلى المهاجم الدولي المصري بدلا من رومان بافلتشينكو، بعدما طلب نادي توتنام مبلغا ماليا كبيرا لبيع عقد اللاعب الروسي.

 

وأكد التقرير نفسه صحيفة "صباح" التركية التي أشارت إلى اهتمام جالاتاسراي بمهاجم ميدلسبره، المعار حاليا إلى الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وتأتي تقارير سعي النادي التركي إلى ضم ميدو على هامش إتمام التعاقد مع المدافع الأسترالي لوكاس نيل من نادي إيفرتون.

 

وكانت مصادر مقربة من ميدو قد أكدت لـFilGoal.com وجود عرضين من ناديين يلعبان في الدوري الإنجليزي الممتاز لضم اللاعب حتى نهاية الموسم.

 

 ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أيضا نبأ العرضين الإنجليزيين لميدو، من دون الإفصاح عن اسمي الناديين المهتمين.

 

الاهتمام التركي بميدو ليس الوحيد بالمهاجمين المصريين في الفترة الأخيرة، إذ أفصح نادر شوقي وكيل أعمال عمرو زكي لاعب الزمالك عن وجود ثلاثة عروض تركية للأخير أحدها من جالاتاسراي أيضا.

 

ووفقا لاستطلاع رأي قام به FilGoal.com واشترك فيه نحو 33 ألف زائر بعد ظهور أنباء العرضين الإنجليزيين، يرغب أغلبية مشجعي الزمالك في استمرار ميدو مع الفريق حتى نهاية مدة إعارته في يونيو المقبل.

 

ويقدم ميدو مستوى متميزا مع الزمالك في المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق الأبيض تحت قيادة حسام حسن على الرغم من عدم تسجيل أهداف.

 

وأحرز ميدو هدفا واحدا هذا الموسم أمام الجونة في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1.

 

انشر عبر