شريط الأخبار

تكليف حازم إمام بملف زكى واختبار طبي لميدو غداً

03:56 - 12 تموز / يناير 2010

 

 

القاهرة/ كلف مجلس إدارة نادي الزمالك حازم إمام عضو المجلس بعقد جلسة مع عمرو زكي مهاجم الفريق المنشق والمتغيب عن المران منذ ما يزيد على الأسبوع لمعرفة أسباب غيابه عن المران، ومحاولة أحتواء أزمته مع حسام حسن المدير الفني للفريق.

 

وأكد إمام أنه سيطير إلى دبي خلال الساعات المقبلة وسيعقد جلسة مطولة مع اللاعب لمعرفة مطالبه والاتفاق معه على العودة لحين حل الأزمة، خاصة أنه لم يكمل برنامجه التأهيلي للشفاء من الإصابة بشكل كامل، فضلا عن الحفاظ على لياقته البدنية في حال إصراره على الرحيل لأحد الأندية الأوروبية.

 

كان عمرو زكي قد أثار أزمة في الزمالك بالغياب عن التدريبات وإصراره على الإحتراف الخارجي ضد رغبة النادي الأبيض، وهو ما جعل الجهاز يصر على رحيل اللاعب المتمرد حرصا على استقرار الفريق وطالبه بتقديم عرض رسمي للموافقة على رحيله.

 

وأكد وكيل اللاعب وجود أكثر من عرض تركي وانجليزي لضم اللاعب إلا أن إدارة الزمالك نفت وصول أي منها بشكل رسمي حتى الآن.

 

 

واختبار طبي لميدو غدا..

 

قرر المدير الفني للزمالك حسام حسن، الدخول في معسكر مغلق بـ6 أكتوبر لمدة 5 أيام فقط تبدأ يوم السبت المقبل حتى يوم 22 من يناير الجاري استعددا لمباراة اعتزال عبد الحميد بسيوني لاعب الفريق الأسبق والمدرب بفريق حرس الحدود في نفس اليوم.

 

من ناحية أخرى أدى الفريق تدريبه صباح اليوم وغاب عنه أحمد حسام ميدو الذي يعانى من شد في العضلة الخلفية تعرض له في المباراة الودية أمس أمام فريق الطيران والتي انتهت بالتعادل بهدف الكل فريق، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لكشف طبي واختبار غدا يتحدد على أثره إمكانية اشتراك اللاعب في التدريبات الجماعية من عدمه على حسب حالته.

 

انشر عبر