خبر حزب التحرير:« غطرسة »إسرائيل« وتهديداتها المستمرة نتيجة طبيعية لخنوع الحكام والسلطة »

الساعة 08:16 ص|12 يناير 2010

حزب التحرير:"غطرسة "إسرائيل" وتهديداتها المستمرة نتيجة طبيعية لخنوع الحكام والسلطة"

فلسطين اليوم- غزة

استنكر حزب التحرير على لسان عضو مكتبه الإعلامي في فلسطين المهندس باهر صالح السكوت عن تهديدات نتنياهو بشن حرب جديدة على قطاع غزة أطلق عليها اسم "الرصاص المصبوب 2".

 

وأوضح صالح في بيان صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، أن هذا التهديد يأتي في الوقت الذي هاجم فيه نتنياهو بالأمس رئيس السلطة محمود عباس وسلام فياض لمجرد تسمية شارع في رام الله باسم دلال المغربي وتسمية ضحايا عملية نابلس بالشهداء، فاعتبرت إسرائيل ذلك تحريضاً غير مقبول على إسرائيل".

 

واعتبر صالح، ذلك دليلاً على مدى غطرسة يهود وتطاولهم المستمر على الشعب الفلسطيني، قائلاً:"لقد بلغ استهتار يهود بأرواح الفلسطينيين إلى درجة لم يكترثوا فيها بأرواح 1400 شهيد و 5000 جريح و 21 ألف منزل التي هُدمت في الحرب الأخيرة حتى يفكروا في تكرار عمليتهم الوحشية وتحت نفس الاسم.

 

وأكد صالح، على أنّ ذلك دليلاً ساطعاً على أن يهود يعتبرون الخنوع والاستسلام العربي هو "السلام" المطلوب، مبيناً أنّ يهود يريدون كل شيء وغير مستعدين لتقديم شيء، ففي الوقت الذي هم يطالبون فيه بوقف ما أسموه بالتحريض ضدهم ها هم يتوعدون ويهددون بشن حربٍ وحشية.

 

واعتبر صمت الحكام على التهديدات جريمة زادت من عنجهية كيان يهود وقال: "لو علم يهود أنّ هناك من يقف مع المسلمين في فلسطين ومن هو مستعد لتحريك جيوش المسلمين لنصرة أهل فلسطين لما تجرأ قادة يهود على شن حرب أو إطلاق تهديد، ولكنه التآمر الذي اعتاده يهود من حكام العرب على قضايا المسلمين ومنها فلسطين"

 

وشدد على أنّ من يعين "إسرائيل" على غطرستها هو أمريكا ودول الغرب بالإضافة إلى حكام المسلمين ومواقف السلطة، داعياً صالح الأمة الإسلامية إلى التحرك لنصرة فلسطين وأهلها، والسلطة إلى التوقف عن استجداء السلام المذل.