شريط الأخبار

بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول في جامعة فلسطين

05:44 - 10 تشرين أول / يناير 2010

فلسطين اليوم: غزة

بدأت اليوم في جامعة فلسطين الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2009/2010 وذلك في ظل أجواء من الهدوء والانضباط.

وقد تقدم للامتحانات اكثر من الف طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة، واشاد الطلبة بمستوى التنظيم والادارة في قاعات الامتحانات، ومن المقرر ان تستمر الامتحانات لمدة اسبوعين على ان تستانف الدراسة للفصل الدراسي الثاني في الثلاثين من الشهر الجاري.

وعملت لجان الامتحانات التي يترأسها د. "عمر الطلالقة" على تهيئة كافة سبل الراحة والتنظيم للطلاب والطالبات سواء في لجان المراقبة أو توزيعهم على القاعات وغيرها من الإجراءات التي عكست مدى تطور الأداء الإداري في الجامعة.

وقد تفقد رئيس جامعة فلسطين الاستاذ الدكتور/ سالم صباح، قاعات الامتحانات وبرفقته كل من نائبه للشؤون الاكاديمية د."حسن حمودة"، ونائبه للشؤون الادارية والمالية د. "موسى ابو سليم"، وعميد كلية طب وجراحة الاسنان الدكتور "جمال نعيم".

وقال رئيس جامعة فلسطين الاستاذ الدكتور/ سالم صباح تتميز جامعة فلسطين بتقنياتها النادرة المصاحبة للتعليم في فلسطين لأول مرة، داعياً الطلبة للاجتهاد والمثابرة من اجل الوصول لهدفهم وهو خدمة قضيتهم وشعبهم من خلال العلم.

واشار أ.د. "صباح" الى ان جامعة فلسطين تبذل كل الجهود مع نخبة من الاكاديميين والخبرات العلمية والفنية من اجل تخريج جيل واعد مؤهل قادر على خوض مهارات التميز في كل الميادين وفق حاجة سوق العمل والانتاج.

واشار الى ان الجامعة فتحت باب القبول للطلبة الجدد من خريجي الثانوية العامة وخريجي الدبلوم المتوسط، وان باب القبول لازال مفتوحاً.

وتقع المدينة الجامعية لجامعة فلسطين على مساحة ثلاثين دونماً في مدينة الزهراء جنوب مدينة غزة، وتم اختيار موقعها لضمان سهولة الوصول اليها من كافة ارجاء قطاع غزة.

انشر عبر