شريط الأخبار

الأهلي يبقي بلال في صفوفه ويتسبب في إيقاف وليد سليمان

04:31 - 10 حزيران / يناير 2010

 

 

القاهرة/ أكد أحمد بلال مهاجم الأهلي، أنه سيكون جاهزا للمشاركة في تدريبات الفريق خلال معسكر العين السخنة الذي سيبدأ غدا الاثنين استعدادا للدور الثاني من الدوري، مشيرا إلى أنه يحتاج إلى أربعة أيام فقط حتى يستكمل خلالها برنامجه العلاجي ليكون جاهزا بعده للمشاركة في التدريبات مع زملائه.

 

وحول بقائه في الأهلي قال بلال لليوم السابع، سوف أستمر مع الفريق بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني الذي جلس معي منذ أيام قليلة وطالبني بالبقاء وعدم الرحيل لأن الفريق بحاجة لجهودي في الفترة المقبلة.

 

وأضاف بلال، أنا متفائل بالمرحلة القادمة وأشعر بأنني سأشارك مع الفريق وسيكون لي دور واضح في هجوم الأهلي لذا وافقت على البقاء ولا أتمنى سوى أن يكفيني الله شر الإصابات التي حرمتني من المشاركة كثيرا مع الفريق هذا الموسم وشدد اللاعب على أنه سيبذل قصارى جهده حتى يشارك أساسيا مع الأهلي.

 

 

الأهلي يوقف وليد سليمان في بتروجيت

 

قرر نادي بتروجيت إيقاف وليد سليمان لاعب الفريق وإحالته للتحقيق بعد امتناعه عن حضور التدريبات منذ استبعاده من قائمة المنتخب النهائية لبطولة الأمم الأفريقية المقامة بأنغولا في الفترة من 10 إلى 31 يناير الجاري.

 

جاء الإيقاف بعد فشل كل المحاولات الودية التي أجراها مسئولو النادي البترولي مع اللاعب والمكاتبات الرسمية التي طالبته بالعودة للتدريبات, وزاد من غضب مسئولي بتروجيت تصريحات اللاعب التي أعلن فيها إصراره على اللعب للنادي الأهلي رغم تعاقده مع ناديه وهو ما أغضب وزير البترول للدرجة التي أكد معها تمسك النادي باللاعب حتى نهاية عقده وعدم التفريط فيه مهما وصل المقابل المادي المعروض.

 

يأتي هذا في الوقت الذي عرض فيه الأهلي ضم اللاعب مقابل 6 ملايين جنيه بالإضافة إلى انتقال أحمد بلال ومحمد خلف وعطية البلقاسي إلى بتروجيت, وفي نفس الوقت رفض الزمالك الاستسلام لرغبة اللاعب بالانتقال للأهلي وعرض على اللاعب حصوله على نفس المبلغ الذي عرضه الأهلي مع التنازل عن محمد عبد المنصف حارس الزمالك لبتروجيت في صفقة تبادلية.

 

انشر عبر