شريط الأخبار

عروض احتراف تركية لعمرو زكي ومحمد شوقي

04:15 - 10 آب / يناير 2010

 

 

القاهرة/ صرح نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين عمرو زكي مهاجم الزمالك ومحمد شوقي لاعب ميدلسبره الانجليزي أن نادي جالطا سراي التركي مهتم بضم الأول، وان الأخير بات قريباً من الانضمام لقيصري سبور التركي أيضا.

 

وقال شوقي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com من تركيا "هناك أكثر من ناد في تركيا يرغب في ضم زكي وان كان جالطا سراي هو الأكثر جدية في طلب اللاعب".

 

وواصل "نحاول الآن وضع خطوط عريضة بشان الصفقة مع مسئولي جالطا سراي قبل إرسال عرضاً رسمياً لنادي الزمالك".

 

ونفى شوقي أن يكون النادي التركي قد عرض أي مبالغ مالية لشراء اللاعب في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن المفاوضات مازلت جارية.

 

وكان زكي قد أعلن التمرد على نادي الزمالك في الفترة الأخيرة بعد ان انقطع عن تدريبات الفريق، مما جعل مسئولي النادي الأبيض يقرروا الموافقة على أي عرض رسمي يقدم لشراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

من ناحية أخرى، تحدث وكيل اللاعبين عن محمد شوقي لاعب ميدلسبره الإنجليزي، وقال "شوقي بات قريباً جداً من الانضمام لنادي قيصري سبور، وربما تحسم الصفقة خلال 24 ساعة".

 

وأضاف "نحاول الآن إقناع نادي ميدلسبره التنازل عن شوقي دون مقابل، في ظل المستحقات المتأخرة للاعب لدى النادي الانجليزي، خاصة وان عقده ينتهي مع نهاية هذا الموسم".

 

وأكد شوقي أن نادي قيصري سبور يضم العديد من النجوم المتميزة بالإضافة لطموحه في إنهاء الموسم في المربع الذهبي بالدوري التركي للمشاركة ببطولات أوروبا.

 

ويحتل حاليا فريق قيصري سبور المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 34 نقطة بعد مرور 17 جولة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر فريق فناربخشة.

 

 

جاسر ينتقد تمرد زكي .. ويشيد بميدو "المخلص"

 

القاهرة/ انتقد رؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك تصرفات عمرو زكي مهاجم الفريق بعد ابتعاده عن التدريب لمدة أسبوع دون سبب مقنع، مشيرا إلى أن الأمر يستحق وقفة من جانب مجلس الإدارة.

 

وقال جاسر في تصريحات على قناة "مودرن سبورت": "تصرفات زكي خاطئة وغير منطقية، ونرفض هذا التمرد من جانب اللاعب".

 

ونفى جاسر أن يكون تأخر اللاعب في الحصول على مستحقاته هو سبب غيابه عن التدريبات، مؤكدا أنه حصل على مستحقاته كاملة مضيفا "إذا كان غياب زكي عن المران طوال هذه الفترة بسبب المستحقات المادية، لكان ميدو رحل عن الزمالك منذ فترة طويلة".

 

واعترف جاسر بأن ميدو لديه مستحقات مادية كبيرة متأخرة لدى النادي ولكنه لا يثير أي مشكلة ومنتظم في التدريبات بصورة طبيعية ضاربا مثال في الإخلاص.

 

وأشار جاسر إلى أن ميدو لم يمانع في تأخر حصوله على مستحقاته بعدما علم أن النادي يمر بأزمة مالية تتسبب في تأخر مرتبات العاملين فيه.

 

وكان FilGoal.com قد انفرد بخبر تأخر حصول ميدو على مستحقاته المادية حيث لم يحصل سوى على 10 % من قيمة عقده مع الزمالك رغم مرور نصف الموسم.

 

انشر عبر